الثلاثاء 18 فبراير 2020 الموافق 24 جمادى الثانية 1441

الغردقة تفوز بتنظيم فعاليات مسابقة أفضل عارضة أزياء في العالم

الجمعة 17/يناير/2020 - 03:20 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
إنطلقت بمدينة الغردقة فعاليات المسابقة الدولية الشهيرة لإختيار أجمل وأفضل عارضة أزياء في العالم« Top Model of the World».

وتستمر فعاليات المسابقة لحوالي 10 أيام ويقام الحفل الختامي يوم 24 يناير الحالي لأعلان الفائزة باللقب والوصيفتين ،وتحصل الفائزة بلقب عارضة الأزياء الأفضل والأجمل في العالم علي جائزة مالية أيضا قيمتها 30 ألف دولار.

 تتنافس في المسابقة 40 عارضة من أجمل العارضات من مختلف دول العالم يمثلون دول « زامبيا – موريشيوس – ألمانيا – هولندا- إنجلترا- موناكو- السويد –النرويج –اسكندنيفيا – إسبانيا – البرتغال – إيطاليا – فنلندا- روسيا – أوكرانيا – رومانيا- بلغاريا-هنغاريا – مكدونيا – ملدوفا – النمسا- ألبانيا- جمهورية التشيك - أمريكا الشمالية – المكسيك - كوستا ريكا – بورتوريكو - جوادلوب – فنزويلا – البرازيل – كولومبيا – امازون - آسيا وأوسينيا – أستراليا – الفلبين- الهند – سيريلانكا – المالديف – تركيا ».


تستضيف فعاليات المسابقة مجموعة صن رايز الفندقية ومالكها حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة وتقام الفعاليات في منتجع «مراكي» التابع للمجموعة بالغردقة.


وسوف يتم تنظيم عدة فعاليات سياحية للمتسابقات في البحر الأحمر وجنوب سيناء تشمل الأنماط السياحية المختلفة والمتميزة بمصر، كما يتم تنظيم زيارة لهن الي المناطق الأثرية بالأقصر وأسوان ورحلة نيلية، بجانب إقامة فعاليات المسابقة بعدة مناطق تكشف المزايا السياحية بالبجر الأحمر.


وأكد حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة ومالك مجموعة صن رايز المنظمة للحدث أن إقامة مثل تلك الأحداث والفعاليات التي تحظي بمتابعة عالمية يصب في صالح السياحة المصرية بإعتباره وسيلة جيدة للدعاية والتنشيط السياحي وتاكيد علي أمن وأمان مصر.

 وأوضح أن المقاصد السياحية الكبري تسارع لإقامة مثل تلك المسابقات لأهميتها الترويجية والدعائية.

وأشار إلى أن مصر فازت بتنظيم تلك الدورة رقم 26 من هذه المسابقة الشهيرة عالميا بعد منافسة قوية مع دول ومقاصد سياحية عديدة حول العالم سعت لتنظيمها، وإنتهت بالمنافسة بين مصر وألمانيا في التصفيات وفازت بتنظيمها الغردقة نظرا لسمعتها السياحية المتميزة والإمكانيات التي تم توفيرها لنجاح المسابقة.

وأضاف الشاعر أن مدينة الغردقة تتمتع بسمعة سياحية عالمية فريدة ومتميزة خاصة في مجال السياحة الشاطئية الا ان إقامة مثل هذه المسابقات الدولية الشهيرة تؤكد ريادة الغردقة والبحر الأحمر في مجال سياحة المؤتمرات وقدرتها علي إستضافة الأحداث العالمية المهمة التي تحظي بإهتمام عالمي.