الإثنين 17 فبراير 2020 الموافق 23 جمادى الثانية 1441

الجالية المصرية في ألمانيا تستعد لاستقبال الرئيس السيسي

السبت 18/يناير/2020 - 02:49 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

استعدادات خاصة لأبناء الجالية المصرية ببرلين، لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى، عقب توجهه لألمانيا للمشاركة فى مؤتمر برلين بشأن ليبيا، حيث استعد أبناء الجالية المصرية بالبلالين وأعلام مصر وصور الرئيس السيسى، ومكبرات الصوت.

وقال علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، أن الجالية المصرية بألمانيا استعدت بالعاصمة الألمانية برلين لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى بصور ضخمه مكتوب عليها "مرحبا بالرئيس السيسى"، فضلا عن الاستعداد بالأعلام والبلالين واللافتات التى تعبر عن مدى دعمهم وحبهم للقيادة السياسية.

وأضاف رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الجالية ستنظم وقفة أمام فندق إقامة الرئيس لاستقباله، ووقفه أمام المستشارية الألمانية، للتعبير عن مدى دعمهم للقيادة السياسة وخطوات الإصلاح التى تنتهجها الدولة وتوصيل رسالة للعالم بمدى تأييد وحب الشعب المصرى بالداخل والخارج لقيادتهم السياسية.


ويتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى ألمانيا، للمشاركة فى مؤتمر برلين بشأن ليبيا، الذى سيعقد غدا الأحد. .

وكان المتحدث باسم الخارجية الألمانية راينر برويل، قال فى تصريحات صحفية، أن بلاده تأمل أن تجعل كل اللاعبين الدوليين يستخدمون نفوذهم للدفع من أجل إحراز تقدم فى محادثات السلام الليبية، مشددًا على أن الهدف «أوسع» من مؤتمر موسكو الذى كان يهدف إلى التوصل إلى وقف لإطلاق النار.