الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 الموافق 03 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

شاهد ماذا فعلت نانسي عجرم في أول جلسة محاكمة لزوجها

الخميس 23/يناير/2020 - 07:04 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
بدأت اليوم اولي جلسات التحقيقات مع زوج الفنانة نانسي عجرم علي خلفية مقتل الشاب السورى محمد الموسي الذي أقتحم الفيلا الخاصه بهم.

ونشرت الفنانة نانسى عجرم ، اليوم صورة جديدة لها تشير من خلالها بعلامة النصر، بعد أولى جلسات التحقيقات مع زوجها فادى الهاشم ، فى قضية اتهامه”

من جانب أخر، قالت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، عبر حسابها على فيس بوك:”الجلسة الأولى لدى قاضي التحقيق الأول لجبل لبنان حضر فادى الهاشم ومحاميه وتم استجوابه وتبين أن هناك وقائع جديدة لم تتناول من قبل ولكننا نحترم سرية التحقيق  فى تناول هذا الملف بينما تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية”.

وتعود النجمة اللبنانية نانسى عجرم ، لنشاطها الفني بعد حادث اقتحام منزلها وما تبعها من تطورات كثيرة لم تنتهي حتي الآن، وتحيي نانسى حفل عيد الحب بمصر يوم 28 فبراير المقبل، كما تحيي حفل فى جدة يوم 2 أبريل، إضافة إلى تصوير الحلقة الأخيرة من برنامج “ذا فيوس كيدز” يوم 7 مارس.

من ناحية أخرى نفى جابى جرمانوس محامى الدفاع عن الدكتور فادى الهاشم، زوج الفنانة نانسى عجرم، ما يتم تداوله من أنباء عن دخول موكله أى مفاوضات مع عائلة محمد موسى، الشاب السورى الذى قتل فى فيلا الفنانة اللبنانية، على خلفية محاولة سرقة المنزل وتعريض حياة نانسى وأسرتها للخطر، وذلك وفقًا لما نقلته عنه الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

جاء نفى محامى الدكتور فادى الهاشم، لأخبار المفاوضات مع أسرة القتيل، لاسيما بعدما كثرت الأحاديث عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسى عجرم، مشددًا على أنهم فى انتظار قرار قاضى التحقيق الأول نقولا منصور،  الذى سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، مضيفًا “ستكون للقضاء الكلمة الفصل فى هذه القضية”.


 

الكلمات المفتاحية