الأحد 23 فبراير 2020 الموافق 29 جمادى الثانية 1441

«شغالين بطريقة الزن على الودان».. يوسف الحسيني يفضح الهاربين معتز مطر ومحمد ناصر على الهواء

الإثنين 27/يناير/2020 - 09:20 م
الهلال اليوم
حامد عبد العظيم
طباعة

هاجم الإعلامي يوسف الحسيني، أبواق الجماعة الإرهابية الهاربة بالخارج معتز مطر ومحمد ناصر وحمدي زوبع، موضحًا أنهم يعملون على برمجة عقلية وذهنية المشاهد بما يخدم نواياهم ومخخطاتهم الإجرامية.

وأوضح خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة": "بالبلدي كده شغالين بطريقة الزن على الودان، والزن على الودان أمر من السحر زي ما المثل بيقول".

وأشار إلى أن هذه الأبواق التحريضية دأبت على إشاعة المعلومات المغلوطة مثل الادعاء كذبًا كتعرض الاقتصاد للانهيار مثلاً.

ولفت يوسف الحسيني، الانتباه إلى أن حجم المشاهدات على القنوات الإرهابية كالشرق ومكملين في انخفاض شديد.

وأـكد أن هذه القنوات وداعميها تعرضوا لضربة قوية في 25 يناير الماضي، بعد صفع الشعب لهم وعدم استجابة أحد لدعواتهم التحريضية للنزول إلى الشارع والتخريب