الأربعاء 01 أبريل 2020 الموافق 08 شعبان 1441

رواد السوشيال ميديا لـ "ليلى سويف": كفاية أكل حرام وتضليل وتخريب لعقول الشباب

الإثنين 17/فبراير/2020 - 01:44 ص
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

شن رواد السوشيال ميديا هجوما ضاريا ضد "ليلى سويف" بسبب إصرارها وعائلتها على التضليل والاداعاءات الكاذبة وتخريب عقول الشباب، وذلك عبر عدة رسائل تم توجييها لها وكان أبرزها "كانت وما زالت تصطاد في الماء العكر على حساب بلدها وليست وحدها بل ونجليها الإرهابي علاء والمدعية منى، فمن شابه أمه فما ظلم، وأي ظلم أن تكون الأم على تلك الشاكلة".

 

وفي رسالة أخرى لها أيضا : "لا نعلم على وجه الدقة من هم خونة الداخل ام عملاء الخارج يوحي لهم بأكاذيبهم المدهش هو الإصرار على التضليل مراراً وتكراراً وتسويق نفس الإدعاءات التي تجدها على صفحات الإخوان على الانترنت فلا تعلم من سبق من الى الكذب تم ينتهى الإندهاش والإندهاش والتساؤل الى نتيجة مؤكدة، انتم والإخوان الإرهابيين الكاذبين طينة واحدة".

 

وأيضا وجه لها الرواد رسالة ثالثة : "يا ست هانم أنتى وولادك، المسئولين عن مخططات تخريب البلد وتسميم عقول الشباب ويجب ان تحاكموا بتهمة تخريب عقول الأجيال ومستقبل بلدنا".

 

وتساؤل أخير طرحه الكثيرون من رواد السوشيال بالنهاية لـ"سويف" وعائلتها "لماذا ما زلتم خارج السجن رغم أن عدد من سممتهم أفكاركم موجودين في السجن وأولهم الإرهابي علاء؟! .. ألا يكفي ما أكلتموه من أموال حرام تتلقوها لإشاعة الخراب، كفاية أكل حرام!!".