الخميس 09 يوليه 2020 الموافق 18 ذو القعدة 1441

نشطاء يوبخون «جمال عيد»: "لقد سقطت في بحر قذر"

الجمعة 21/فبراير/2020 - 10:07 م
سمسار التقارير جمال
سمسار التقارير جمال عيد
محمد عماد
طباعة
شنت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًأ على الحقوقي جمال عيد، واصفة إياه بـ"الكذاب" بعدما افتضح أمره أمام الرأي العام بعمالته لقطر بشكل صريح وعلني.

وانتشر على منصات السوشيال ميديا الإلكترونية عبارات تُعبر عن الغضب العارم للشباب، عقب تصريحه في إحدى القنوات الممولة من قطر، قائلاً: "أنا لست عميلاً.. هو مجرد تضامن"، ثم سرعان ما يفتح الشباب النار عليه، عبر حساباتهم الإلكترونية: "هل يجوز استضافة قناة محترمة للعملاء من باعة الضمائر وضعاف النفوس وعبدة الدولار كورقة ضغط على الدولة، ولابد أن يعلم الجميع مدى وعي ومعرفة الشعب المصري بهولاء المفضوحين، فلقد أصبح المواطن المصري يُدرك جيدًا حقيقة العمل على دعم واستقرار الدولة؛ سعيًا وراء قطار التنمية الاقتصادية".

واستمر الهجوم على الحقوقي جمال عيد في منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين: "لقد أصبحت محتقر من عامة الشعب دون أي إستثناءات، وكافة محاولاتك للتجمل في عيون الجميع لن تُجدي، ونوجه لك كلمة ليس من خلال قناة «عبلة»، ولكن من خلال أبناء الشعب "لقد سقطت في بحر قذر"، وأصبحت أدواتك مفضوحة ويعلمها الجميع، فمن الأفضل لك أن تطهر نفسك بنفسك بدلا من السير في حلقة مفرغة وتحقيق أمل لا يمكن أن تناله.