الجمعة 29 مايو 2020 الموافق 06 شوال 1441

اتحاد الكرة: نأسف لهذا المشهد.. ستطبق اللائحة وتبين عدم وجود عوائق امام الفريقين

الإثنين 24/فبراير/2020 - 09:21 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
نشر اتحاد الكرة، بيانًا رسميًا، تعليقًا على إلغاء مباراة قمة الدوري، اليوم الإثنين، بعد تخلف فريق الزمالك عن الحضور إلى ستاد القاهرة لمواجهة الأهلي.

وقام الحكم الليتواني جيديميناس ماسيكا، حكم مباراة القمة، بإلغاء المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء ، وذلك بعد مرور 20 دقيقة كاملة من نزوله إلى أرضية ملعب ستاد القاهرة رفقة لاعبي النادي الأهلي.

وغاب لاعبو الزمالك عن التواجد في الملعب، بعد توجههم إلى منازلهم، واثبات حالة بتعرض حافلة الفريق الأبيض لظروف قهرية منعتهما من الوصول إلى مقر الاستاد، بسبب الازدحام المروري لهطول الأمطار بغزارة.

وجاء بيان اتحاد الكرة الرسمي:" نأسف لهذا المشهد، وستطبق اللائحة، تم التنسيق مع الأمن وقد تبين لنا أنه لا توجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتي الفريقين إلى ملعب المباراة".

ونزل لاعبو الأهلي بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأيمن أشرف ومحمود متولي، وعلي معلول، وأحمد فتحي، وعمرو السولية وأليو ديانج، ومحمد مجدي قفشة، ووليد سليمان وحسين الشحات ومروان محسن.

وتنص لائحة لجنة المسابقات في اتحاد الكرة، معاقبة الفريق المنسحب من المباراة، باعتباره خاسرًا بنتيجة 2 – 0، ومعاقبته بخصم 6 نقاط في نهاية الموسم من رصيده ببطولة الدوري العام للموسم الجاري.

ونشرت قناة أون سبورت، صورًا لحافلة فريق الزمالك وهى متواجدة في منطقة جامعة الدول العربية، بعد تعديل مسارها من التوجه إلى ستاد القاهرة بالعودة إلى مقر النادي في ميت عقبة.