السبت 28 مارس 2020 الموافق 04 شعبان 1441

اليوم.. محاكمة المتهم المتسبب في دهس 4 أشخاص بطلعت حرب

السبت 29/فبراير/2020 - 02:29 ص
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

تنظر محكمة جنح قصر النيل محاكمة المتهم بالتسبب في حادث دهس وسط البلد،  اليوم السبت والذي أسفر عن مصرع 4 أشخاص في شارع طلعت حرب، وإصابة آخرين.

كانت بداية الواقعة بتلقي غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بوسط المدينة بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات، ونتج عن الحادث مصرع 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين ونقلوا إلى المستشفى، فيما قامت أوناش المرور برفع حطام الحادث.

واستلمت نيابة قصر النيل تحريات المباحث التى أشرف عليها مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، في واقعة دهس 4 مواطنين بمنطقة وسط البلد حيث أفادت التحريات بأن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة.

ورصدت كاميرات المراقبة بشارع طلعت حرب بوسط البلد، حادث اصطدام سيارة ملاكى، بمجموعة من الأشخاص، نتيجة للسرعة الزائدة وصعود السيارة أعلى الرصيف، ونتج عنها وفاة 4 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

يشار إلى أن النيابة العامة استمعت إلى أحد شهود العيان عامل بأحد المعارض في الشارع الذى شهد الواقعة، والذى أفاد بأنه سمع صوت اصطدام، وبمجرد خروجه شاهد سيارة على الرصيف، وعددا من الضحايا على الأرض.