الإثنين 06 أبريل 2020 الموافق 13 شعبان 1441

شوارع بورسعيد ودمياط تخلو من المواطنين امتثالا لقرار الحظر

الأربعاء 25/مارس/2020 - 10:12 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة
شهدت شوارع محافظة بورسعيد خلوا تاما من المواطنين منذ الـسابعة من مساء اليوم تطبيقا لقرار حظر الحركة، في ظل تواجد مكثف من رجال الشرطة بقيادة مدير أمن بورسعيد، لمتابعة تنفيذ قرار الحظر في إطار الخطة الشاملة والإجراءات الاحترازية والاستباقية التي أقرتها الدولة لمواجهة أي تداعيات قد تطرأ خلال مواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحة وسلامة المواطن المصري في المقام الأول.
وأكدت المحافظة -في بيان لها- ضرورة وعي المواطنين بتنفيذ كافة التعليمات التي حددتها الجهات المعنية وعدم الإخلال بها حتى لا يتعرض المخالفون للعقوبات وتحقيقا للمصلحة العامة وحفاظا على سلامة وأمن الوطن، مهيبة بضرورة التزام منازلهم خلال الحظر ومعاونة الأجهزة الأمنية في القيام بدورها بسهولة ويسر.
ووجهت المحافظة الشكر والتقدير لرجال الشرطة لقيامهم بدورهم على أكمل وجه لحماية أمن وسلامة الوطن والمواطنين، وحماية الوطن من أي مخاطر تواجهها البلاد حاليا، مؤكدة أن كافة القرارات تهدف في المقام الأول الحفاظ على صحة وسلامة وحياة المواطنين مهما تعددت الخسائر الأخرى.
وفي سياق متصل، قام أصحاب المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات بمحافظة دمياط بالإغلاق في تمام السابعة مساء اليوم دون تدخل رجال الشرطة، وفق موعد حظر الحركة المقرر.