الأحد 31 مايو 2020 الموافق 08 شوال 1441

تجديد حبس طالب متهم بقتل سيدة مسنة بالشرقية 15 يوما

السبت 28/مارس/2020 - 11:04 ص
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

قررت محكمة جنح بلبيس الجزئية، اليوم، تجديد حبس طالب الثانوي العام المتهم بقتل سيدة مسنة، بعد اتهامها له بسرقة خمس علب سجائر من كشك تبيع فيه البقالة، بشارع المتاجر بندر بلبيس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 كان اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتلقي بلاغ من مركز شرطة بلبيس، بالعثور علي  " نادية ع ع " سيدة مسنة تبلغ من العمر ٧٤ سنة، قتيلة داخل مسكنها بشارع المتاجر، بمدينة بلبيس.

تبين من التحريات مشاهدة أحد الجيران لشاب يجري مسرعا في الشارع بعد تواجده مع السيدة، وتبين قيامه بالتعدي عليها بآلة حادة علي رأسها أودت بحياتها في الحال ولاذا بالفرار، وتم تحديده من قبل رجال الشرطة.

وتمكنت قوة من مباحث مركز شرطة بلبيس بمعرفة النقيبين هشام عبد الحميد، وأحمد النحال، برئاسة الرائد إسلام عواد، رئيس المباحث، وبإشراف المقدم رائد ربيع، وكيل فرع البحث الجنائي لفرع الجنوب، والعقيد جاسر زايد، رئيس فرع البحث، من ضبط المتهم " فيصل أ ص"18 سنة طالب بالثانوي العام.

وتوصلت تحريات فريق البحث إلى أن المتهم طالب بالثانوي العام، وليس له أي نشاط في السرقات، تم التحفظ علي الجثة بمشرحة مستشفي بلبيس العام، وانتداب الطب الشرعي لمعاينة الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في إرتكاب الجريمة، تحت تصرف النيابة العامة، برئاسة المستشار محمود يحي، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، وتم إحالة المتهم للنيابة، التي قررت حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد له في الموعد المحدد.

 وقال المتهم في التحقيقات " اتهمتني بسرقة خمس علب سجاير من كشك البقالة الخاص بها، فتوجهت إليها لمعاتبتها لحديثها السيئ عني، واحتديت عليها بدون قصد بعد إصرارها علي الاتهام لي بالسرقة لم أشعر بنفسي وتعديت عليها بإلة حادة وهربت إلي المنزل لتجميع ملابسي للفرار خوفا من الشرطة.