السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441

صرف الإعانة للعمالة غير المنتظمة بالبحر الأحمر الأحد المقبل

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 07:17 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
 أعلن محافظ البحر الأحمر عمرو حنفي أنه سيتم صرف الإعانة للعمالة غير المنتظمة من خلال منظومة الشباك الموحد التابعة للبريد المصري لـ 6342 مواطنا بمختلف مدن المحافظة اعتباراً من الأحد المقبل.

يأتي ذلك في ضوء القرارات والإجراءات التي تتخذها الحكومة لمساندة المواطنين في تجاوز الآثار المترتبة على أزمة فيروس "كورونا المستجد".

وأكد المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء - أنه تم تحديد بعض المدارس بمختلف مدن المحافظة لصرف تلك الإعانة بجانب بعض مكاتب البريد، وذلك منعاً للتكدس والزحام تماشياً مع توجيهات القيادة السياسية لمكافحة عدوى فيروس كورونا وبياناتها كالتالي مدينة رأس غارب في مدرسة الشهيد أحمد العدوي ومكتب بريد بترول غارب ومكتب بريد غارب فرعي، ومدينة الغردقة في مدرسة حسن كامل الابتدائية ومدرسة حسين سعيد ومكتب بريد الغردقة فرعي، ومدينة سفاجا في مدرسة الثانوية بنات، ومكتب بريد سفاجا ثان ومكتب بريد سفاجا البلد ومدينة القصير في مدرسة النصر الابتدائية ومكتب بريد القصير الرئيسي مكتب بريد القصير ثان ومدينة مرسي علم في مكتب بريد مرسي علم، وفى مدن الجنوب بمكاتب البريد.

وأضاف المحافظ أن مديرية الأمن سوف تقوم بتوفير الحراسة والتأمين على أن تتولى الإدارة العامة للبريد توفير الموظفين وأجهزة الحاسب والطابعات وأجهزة الشبكة اللازمة لعملية الصرف بمختلف مدن المحافظة.