السبت 06 يونيو 2020 الموافق 14 شوال 1441

بدء تطهير وتعقيم مركز «الحسنة» بوسط سيناء

الخميس 09/أبريل/2020 - 01:12 م
أرشيفية
أرشيفية
الهلال اليوم
طباعة
بدأت اليوم الخميس عملية تطهير وتعقيم مركز ومدينة الحسنة في وسط سيناء، في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام الشباب والرياضة في شمال سيناء -في تصريح صحفي- أن عملية التطهير تأتي ضمن المبادرة التي يتم تنفيذها تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبالتنسيق بين الجهات المعنية وباشتراك فريق المتطوعين من الشباب، وشملت مراكز الشباب والمدارس والمساجد والمصالح الحكومية ومرافق الخدمات والشوارع والميادين العامة فى المنطقة إلى جانب بعض المنازل.

وأشار إلى أن المبادرة مستمرة لاستكمال تطهير وتعقيم مراكز الشباب والمدارس والمساجد والمصالح الحكومية والمرافق الخدمية والمنازل والشوارع على مستوى المحافظة.

يذكر أنه سبق بدء عمليات تطهير وتعقيم مدينة العريش العاصمة وبعض مراكز ومدن المحافظة الأخرى وتم تطهير وتعقيم نحو 400 منشأة صحية وتعليمية وأمنية وحكومية على مستوى المحافظة منذ بداية عمليات التطهير والتعقيم لمجابهة فيروس كورونا والحفاظ على شمال سيناء خالية من الفيروس ، وجارى استكمال عمليات التطهير والتعقيم.

كما أن المبادرة مستمرة حتى يتم تطهير جميع مراكز ومدن المحافظة والمصالح الحكومية، ومرافق الخدمات والمنشآت والمنازل والشوارع والميادين العامة بالكامل.