الخميس 28 مايو 2020 الموافق 05 شوال 1441

رئيس المقاولون العرب: محاسبة المسئولين عن عدم ارتداء العمال كمامات فى موقع مشروع كوبري العروبة

الخميس 09/أبريل/2020 - 11:09 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
قال المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، إنه تم إجراء تحقيق مع المخالفين في واقعة عدم ارتداء العمال الكمامات في موقع العمل.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أنه ذهب إلى مقر العمل الموجود في مشروع كوبري العروبة بعد زيارة الرئيس السيسي وتم اتخاذ إجراء بإبعاد المقصريين في الموقع حيث تمت محاسبة 17 مسئول بالشركة في واقعة عدم ارتداء العمال كمامات في موقع العمل.

وأكد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركت المقاولون العرب، أن الشركة تحتاج إلى 30 ألف كمامة في اليوم لتوزيعها على العمال في مشاريع الشركة المنتشرة في مختلف المحافظات، موضحا أنها متوفرة.

وشدد محسن صلاح أنه يتم التعامل مع سلوكيات العمال بشكل مشدد خاصة وأن هناك عمال لا يرتدون الكمامات  وتم التنبيه على ضرورة المراقبة من الجميع حتى يتم ارتداء الكمامة بالشكل الصحيح الأمر الذي يحتاج إلى رقابة أشد والتي تمت بالفعل داخل جميع مشروعات الشركة على مستوى الجمهورية وتم التنبيه على الجميع بارتداء الكمامات. 

وأكد المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب، أن هناك وردية في المساء تعمل الآن في مشروع كوبري العروبة وتم تشديد على كافة إجراءات الأمن الصناعي أيضا.