الأربعاء 03 يونيو 2020 الموافق 11 شوال 1441

انقلاب مقطورة تحمل 33 طن زيت على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

الجمعة 10/أبريل/2020 - 11:04 ص
الهلال اليوم
منال حماد
طباعة

شهد الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز شرطة جهينة غربى سوهاج، انقلاب سيارة محملة بزيت الطعام، بإجمالى 33 طن زيت قادمة من مصنع زيوت أسيوط، في طريقها إلى قنا، نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء مصطفى الدردير نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى بمركز جهينة، وتم الدفع بقوات الإنقاذ البرى وقوات إدارة المرور لإعادة حركة السير على الطريق ووجود مصاب.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة الجنائية وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز جهينة بإنقلاب سيارة محملة بزيت الطعام بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين أنه أثناء سير السيارة مقطورة قنا قيادة المدعو أكرم م ع ع 39 سنة سائق ويقيم دائرة مركز دشنا قنا محملة بعدد 33 طن زيت طعام قادماً من مصنع زيوت بني قره بأسيوط إتجاه مخازن الشركة المصرية لتجارة الجملة بقنا إختلت عجلة القيادة بيده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدي لإنقلابها وحمولتها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة قائد السيارة " كدمات وسحجات متفرقة بالجسم " وتم نقله لمستشفي سوهاج العام وقامت قوات الحماية المدنية بالتعامل مع حمولة السيارة وبسؤال المذكور قرر بمضمون ما تقدم وتم رفع آثار الحادث والتحفظ علي السيارة كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.