الأحد 31 مايو 2020 الموافق 08 شوال 1441

سولشاير مستعد لبيع خمسة من لاعبي مانشستر يونايتد

الجمعة 10/أبريل/2020 - 01:02 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
  أفادت تقارير صحفية إنجليزية برغبة المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد، أولي جونار سولشاير، في بيع خمسة لاعبين هذا الصيف كجزء من تعديلات كبيرة على الفريق.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم الجمعة، أن سولشاير يريد بيع فيل جونز وجيسي لينجارد وأندرياس بيريرا وكريس سمولينج وأليكسيز سانشيز عند إعادة فتح باب الانتقالات.

ويبحث المدرب النرويجي عن الاطمئنان بشأن وجود مساحة بقائمة الفريق من أجل عمل صفقات جديدة، مما يجعل جونز أحد الأسماء المرشحة لمغادرة الفريق في ظل عدم عودته للياقة البدنية الكاملة وكذلك لينجارد الذي فقد مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق في الفترة الأخيرة.

وبالإضافة لذلك، شارك بيريرا في مباراة مع اليونايتد هذا الموسم لكن لم يقدم المستوى الجيد وليست مفاجأة إذا قررت إدارة اليونايتد بيع اللاعب، أما سمولينج المعار إلى روما الإيطالي فقد ينتقل للجيالوروسي بعقد دائم.

ومن المقرر عودة المهاجم التشيلسي سانشيز إلى اليونايتد عقب انتهاء إعارته إلى إنترميلان في نهاية يونيو المقبل لكن من الصعب الاحتفاظ به وسط السعي لجمع أموال لإبرام صفقات يدور الحديث عنها تخطيط النادي لها من أجل ضم جناح بوروسيا دورتموند جيدون سانشو ولاعب خط وسط ليستر سيتي جيمس ماديسون ونجم أستون فيلا، جاك جريليش.