الخميس 28 مايو 2020 الموافق 05 شوال 1441

صوت الشعب: كلمة الرئيس في افتتاح (بشاير الخير) روشتة للعلاج والتكاتف يمنحنا تخطي (كورونا ) ومواجهة التحديدات

الخميس 21/مايو/2020 - 09:03 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أشاد المستشار أحمد حسين البراوي رئيس حزب (صوت الشعب )،بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي ألقاها اليوم(الخميس )خلال افتتاح مشروع بشاير الخير في محافظة  الإسكندرية.

وقال (البراوي ) في تصريحات صحافية اليوم ،أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه عددا من الرسائل المهمة للشعب المصري في هذا التوقيت الحرج الذي تعيشه الدولة المصرية ويتطلب التكاتف لمواجهة الأزمات ،إذ وضح الرئيس في رسالة الأولي  أن الدولة المصرية تدير أزمة كورونا بشكل مهني وعلمي، ويجب الالتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية والوقائية؛ لتقليل أعداد الإصابات قدر الإمكان،وحذر الرئيس من الاستهانة والاستهتار بالوباء ، لأن القدرات المتوفرة لدينا يتم توجيهها إلى علاج أمراض أخرى بجانب كورونا.

وأشار رئيس (صوت الشعب ) إن رسائل الرئيس مهمة للغاية وخصوصا فيما يتعلق بوعي الشعب لمواجهة كورونا والتقليل من عدد الإصابات ،وكيفية تحسين جهاز المناعة بالطعام الصحي وممارسة الرياضة وخصوصا في ظل الظروف الراهنة .

وأوضح البراوي ،أن الرئيس يعيش مشاكل المصريين بكل تفاصيلها وهذا الأمر وضح في تعليقه على تكليف الأطباء قائلا : : سامع فيه جدال في تكليف الأطباء من فضلكم، ده وقت يجب التكاتف فيه مع مصر لمواجهة هذا الأمر، ولكم مني كل الشكر والتقدير،وفي نهاية حديثة عن تداعيات كورونا توجه الرئيس السيسي بالشكر للأطقم الطبية.

وأكد رئيس (صوت الشعب ) أن الرئيس السيسي ،ناقش مع الرأي عددا من المشاكل   ووضع حلول لتلك المشاكل من خلال رسائل عديدة منها لمخالفات البناء والمحافظين ورجال الأمن ورجال الجيش الأبيض موضحا اهيمة المساهمة في توفير بيئة صالحة للاستثمار في المستقبل من خلال البنية التحية والطرق والكباري ،مطالبا الجميع بتغليب الصالح العام في تلك الظروف الصعبة .

وثمن (البراوي ) على إنسانية الرئيس مع الشهداء ،عندما  وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي في  لفتة إنسانية ، بإطلاق أسماء شهداء الجيش والشرطة والصحة والقضاء على أحياء ومدارس وشوارع المدن الجديدة التي يتم افتتاحها.

جدير بالذكر أن مشروع بشاير الخير في الإسكندرية يعد نقلة نوعية كبيرة للسكن الآدمي لمنطقة غيط العنب، حيث تم افتتاح المرحلتين الأولى والثانية منه ،وتظل الأعمال مستمرة في المراحل الباقية.