الإثنين 25 مايو 2020 الموافق 02 شوال 1441

الأهلى يعرض 2.5 مليون دولار للتعاقد مع هداف مازيمبي

السبت 23/مايو/2020 - 06:38 م
الهلال اليوم
علاء محجوب
طباعة
تواصل لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح اتمام الاتصالات ببعض اللاعبين الذين وافق السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى لفريق الكرة على بدء المفاوضات معهم، بغية الوصول معهم على اتفاق للانضمام الى الفريق مع بداية الموسم القادم.

وأكد مصدر مسؤول بالأهلى أن اللاعب جاكسون موليكا، هداف نادى مازيمبى الكونغولى، فى مقدمة اللاعبين الذين تبحث اللجنة التعاقد معهم، والذى يرغب الأحمر فى ضمه منذ فترة، إلا أن إدارة نادى مازيمبى ترفض التخلى عن اللاعب، خاصة لأحد منافسيه فى البطولات الأفريقية.

وأشار المصدر إلى أن هناك اتصالات مكثفة مع وكيل اللاعب لإقناع إدارة مازيمبى ببيعه للأهلى لاسيما فى ظل تلقيه العديد من العروض الأوروبية، وقال المصدر أن الأهلى حدد 2.5 مليون دولار، ولكن مازيمبى يرفض بيع موليكا للأهلى بدعوى رفض النادى الكونغولى التعاون مع منافسيه على البطولات.

على جانب آخر استقر الأهلى على رفع راتب رينيه فايلر ومعه جهازه المعاون المكوّن من ديفيد سيزار المدرب العام وميشيل يانكون مدرب حراس المرمى وتوماس بينكيللى مدرب أحمال من 185 ألف دولار إلى 200 ألف دولار شهرياً فى الموسم المقبل، وذلك خلال المفاوضات التى قادها محمود الخطيب رئيس النادى مع المدرب السويسرى، بموافقة مجلس إدارة النادى الأهلى.