الجمعة 10 يوليه 2020 الموافق 19 ذو القعدة 1441

باتصال شخصي بوزيرة الصحة.. كرم جبر يوفر الرعاية الطبية لمصاب دار الهلال ويوجه بتحمل الهيئة نفقات علاجه

الثلاثاء 26/مايو/2020 - 10:28 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أجرى الكاتب الكبير كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بصفة شخصية اتصالا هاتفيا بالدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة وذلك في إطار قيام الهيئة بدورها الأصيل في دعم مهنة الصحافة والعاملين بها والمساعدة في علاج حالات بعض الزملاء من العاملين بالمؤسسات الصحفية الذين أصيبوا بفيروس كورونا. 

وأوضح الكاتب الصحفي كرم جبر في تصريح خاص للهلال اليوم ، أن الهيئة بذلت جهودا كبيرة خلال الساعات الماضية، لمتابعة الحالة الصحية للزميل مصطفى فتيان من مؤسسة دار الهلال وأسرته المكونة من 4 أفراد، بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا،حيث اجريت  للزميل كافة الفحوص من أخذ مسحة وأجزاء أشعة مقطعية انتظارا للنتائج النهائية خصوصا حين نما إلى علمه محاولات البعض جمع المال اللازم للعلاج موجها بتحمل الهيئة نفقات علاجه بالكامل.

وأشار رئيس الهيئة الوطنية للصحافة إلى أن الهيئة تواصلت مع وزارة الصحة والسكان، وتم إجراء الفحوصات اللازمة وتحملت الهيئة كافة النفقات دون تحميل الزميل وأسرته اية أعباء. 

وقال إن الوزارة أوصت بعزل الزميل الصحفي وأسرته مع توفير الأدوية اللازمة، والتي تكفلت الهيئة بتوفيرها، مشيرا إلى أنه تواصل مع الزميل مصطفى فتيان وابنه الزميل محمد فتيان منذ الصباح الباكر ومؤكدا أن الهيئة ستواصل دورها مع أي زميل بتعرض للإصابة بالمرض.