الأحد 12 يوليه 2020 الموافق 21 ذو القعدة 1441

«مشعل»: ليس جديدا على «الإرهابية» زرع الفتن في أي أزمة تمر بها مصر

الأربعاء 27/مايو/2020 - 03:05 م
الهلال اليوم
انديانا خالد
طباعة

قال أحمد مشعل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمين شباب حزب المصريين الأحرار، ليس جديدا على جماعة الإخوان الإرهابية زرع الفتن في أي أزمات تمر بها مصر، فهدفها في الأساس هو هدم وزعزعة أمن واستقرار الدولة.


وأضاف مشعل في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، إن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية يثبتون كل يوم أنهم خونة حيث يستغلون أي موقف أو أزمة عارضة لنشر الشائعات وبث الفتن لكي ينفذوا مخططاتهم لهدم الدولة، مشيرا إلى أنهم سعوا إلى إشعال الفتنة بين الأطباء والدولة، باستغلال أزمة فيروس كورونا.


وأشار إلى أن القيادة السياسية في مصر استوعبت هذا المخطط وعملت على القضاء على هذه الفتن وأدارت الأزمة بنجاح كبير، بداية من أول يوم اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا، حيث اتخذت إجراءات استباقية كثيرة، وجعلت الحفاظ على صحة المواطنين هدفًا أهم بكثير من التداعيات الاقتصادية.


وأوضح أنه يجب التخلص من العناصر الموالية للجماعات الإرهابية داخل المستشفيات بشكل سريع؛ لأنهم يعملون على زعزعة استقرار وأمن الدولة، مشيرا إلى أن أي طبيب شارك في إشعال أزمة فهو خائن لوطنه فهناك قسم بأن يبذل جهده للحفاظ على صحة المواطنين لا أن يفر من ساحة المعركة.