الأربعاء 08 يوليه 2020 الموافق 17 ذو القعدة 1441

"الوطنية للإعلام": متابعة مستمرة للإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا

الخميس 28/مايو/2020 - 01:21 ص
الهلال اليوم
طباعة

قالت الهيئة الوطنية للإعلام، إنها تقوم بمتابعة مستمرة لكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة العاملين بالهيئة، للوقاية من فيروس كورونا ، واتساقا مع قرارات وإجراءات الدولة المصرية، فهناك تخفيض لأعداد العاملين بالمبنى، وفقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وقالت الهيئة، فى بيان، إنه ابتداءً من السبت القادم، لن يتم السماح بدخول أى من العاملين أو الضيوف، إلا بارتداء الكمامة مع قياس درجة الحرارة، مشيرة إلى أنه يجرى حاليا العمل على تركيب بوابات تعقيم بالمبني.

وأشار البيان إلى أن الهيئة تعمل بشكل دورى على تعقيم وتطهير مختلف المبانى والمنشآت التابعة لها، من الأستديوهات والمكاتب والمصاعد ودورات المياه والطرقات وفقاً لجدول عمل، والمتابعة المستمرة فى تزويد مداخل ومخارج المبنى والطرقات بالمعقمات والمطهرات لاستخدام العاملين بالمبنى.

وقالت الهيئة، إن أية حالات إصابة تظهر يتم التعامل معها فوراً طبقاً للبرتوكولات الخاصة بوزارة الصحة وهى حالات نتيجة مخالطة خارجية وتتابع الرعاية الطبية بالوطنية للإعلام عن كثب تلك الحالات وتتواصل بشكل مستمر مع المخالطين للحالات المصابة وتتخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية طبقاً للبرتوكولات وزارة الصحة.