الأربعاء 08 يوليه 2020 الموافق 17 ذو القعدة 1441

مارجريت عازر: إعلامنا حاصر مخططات المقاول والجوكر وأراجوزات الجماعة الإرهابية بكشف الحقائق للشعب

الخميس 28/مايو/2020 - 02:06 م
الهلال اليوم
أماني محمد
طباعة

قالت مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان الإرهابية فشلت فشلا ذريعًا في تحقيق مخططاتها وأهدافها الخبيثة ضد الدولة المصرية، عبر أدواتها المعروفة، والتي من بينها الهارب محمد علي وأعوانه، حيث كشف الشعب المصري أكاذيبهم وادعاءاتهم، وأفشل مخططاتهم، موضحة أنه بعد نجاح الدولة المصرية في أزمة كورونا يحاولون مجددًا إثارة الرأي العام.


وأوضحت في تصريح لـ"الهلال اليوم"، أن الحكومة المصرية نجحت في إدارة أزمة دولية تهدد العالم أجمع بشكل احترافي، حيث تفوقت مصر على بلدان كثيرة متقدمة في أزمة كورونا، وهذا النجاح أثار حقد جماعة الإخوان وأعوانها، وجعلهم يحاولون انتهاج الإدعاءات وشحن المواطنين ضد الدولة المصرية.


وأكدت أن الشعب المصري على وعي بأكاذيب هذا الهارب ومن معه، ولديه القدرة على كشف الحقائق وتفنيد الأكاذيب من تلقاء نفسه، موضحة أن المقاول الهارب ومن يطلق على نفسه الجوكر المصري ليس لديهما أدلة أو حقائق على ما يدعياه وإلا فلماذا لا يواجهان الشعب بهذه الحقائق؟


وأضافت إن هجومهما على الإعلام المصري سببه أنه حاصر مخططات الجماعة الإرهابية وأذنابها لإثارة الرأي العام، وتفوق وعاد إلى ريادته وقوته خلال أوقات الأزمات، موضحة أن الأعمال الدرامية والفنية أيضا نجحت في خلق حالة من الاصطفاف الوطني لدى الشعب المصري الذي سعد بهذه النوعية في استجابة من كل الأعمار.


وأشارت إلى أن الإعلام المصري تفوق في الآونة الأخيرة في دحض الشائعات وتوضيح الحقائق وعرض معلومات واضحة وصريحة للمواطنين، موضحة أن هذا الدور فضخ مخططات ومؤامرات جماعة الإخوان الإرهابية وأذرعها كالمقاول الهارب وإعلاميي الفتنة مثل محمد ناصر ومعتز مطر.