الأربعاء 08 يوليه 2020 الموافق 17 ذو القعدة 1441

وكيل «إعلام النواب»: حديث المقاول الهارب وإعلام الإرهابية بلسان المصريين «فرض وصايةۚ» مرفوض

الخميس 28/مايو/2020 - 03:15 م
الهلال اليوم
معتز عوض
طباعة

رفض النائب محمد شعبان وكيل لجنة الثقافة والإعلام والأثار بمجلس النواب، إطلاق مصطلح "إعلام حر"، على ما يروجه المقاول محمد على، وتامر جمال "الجوكر"، مؤكدا أن الإعلام الحر لا يروج للدسائس والتخريب وبث الفتن والأكاذيب.


وأضاف شعبان فى تصريح لـ"الهلال اليوم"، إن عودة المقاول الهارب محمد على والجوكر المصرى، وإعلام الجماعة الإرهبية، ودعواتهم الدائمة لتأليب المصريين على الدولة، يؤكد أن المؤامرة على مصر مستمرة، ولن تهدأ، مشيدا بالدور الذى يقدمه الإعلام المصري فى الوقت الحالي من الرد على هذه المخططات، وكشف الألاعيب أمام الرأى العام.


وتساءل شعبان عن علاقة ما تمر به مصر من محنة كورونا التي تعتبر محنة دولية أصابت جميع دول العالم، بدعوة هؤلاء لخروج المصريين للشارع من جديد ، مؤكدا أن مصر نجحت فى التعامل مع أزمة كورونا، رغم إمكانياتنا المحدودة مقارنة بدول متقدمة عالميا،  وحققنا ما فشلت فيه دول كثيرة وعلى رأسها الولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا.


وشدد وكيل لجنة الثقافة والإعلام والأثار بمجلس النواب، على أنه لا يجوز لأى شخص التحدث بلسان الشعب المصري إلا من انتخبه واختاره المصريون، مبديا اندهاشه من ذلك، ومؤكدا أن تحدثهم بلسان المصريين فرض وصاية مرفوض.


وأكد شعبان أن المواطن المصري عليه دور كبير في الوعي بما يدور حوله من مؤامرات ومخططات لإسقاط الوطن، والنيل من قيادته التى تواصل الليل بالنهار من أجل النهوض بالوطن وتحقيق نهضة حقيقية على أرض مصر.