الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441

نشطاء للسكير العربيد محمد على: « بتفتي حتى في الطب يا جاهل»

الخميس 28/مايو/2020 - 04:32 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا هجوما حادا ونقدا لاذعا ووجهوا تحذيرا شديد اللهجة لمن وصفوه بالسكير العربيد والفاشل الخائن عميل الإرهابيين المقاول الهارب محمد علي 

وكتب أحد النشطاء : "كل مؤامراتك ومهاتراتك أصبحت مكشوفة للجميع ولم تعد تخيل حتى على غير المهتمين بالشأن السياسي بسبب أسلوبك القميئ والحقير والمتدني في الحديث الذي يماثل من تمثلهم من الخونة معدومي الضمير".

وعلق آخر: "الجماعة الإرهابية تواصل التفتيش في الدفاتر القديمة فيتفتق ذهنها لمحاولة إعادة إحياء المقاول الأرعن محمد على من خلال إعادة بث فيديوهات معدوم الأصل بشبكة المعلومات الدولية للتعليق على الإجراءات التي تتخذها الدولة لمواجهة تفشی فيروس كورونا المستجد". 

وسخر ناشط مما يتحدث به محمد علي فكتب: "ماذا يفهم المقاول الخائن في علوم الطب أو طرق مواجهة الفيروسات حتى يطل علينا بطلعته البهية ليفتي في هذا الشأن؟ .. لكن هنقول إيه ما هو ده الطبيعي لأنه مدفوع من جماعة الإخوان الإرهابية التي لا يعي ولا يفهم أي من عناصرها أي موضوعات باستثناء التخريب والتكفير وبالتالي لابد أن يحلل النقود التي يحصل عليها منهم فيبدي ملحوظات لا يمكن أن تصدر سوى عن كائن جاهل".

ووجه ناشط نصيحة للمقاول الهارب قائلا: "أيها المدعو  محمد على اقرأ البيانات الصادرة عن منظمة الصحة العالمية بشأن الإجراءات التي اتخذتها الدولة لمواجهة الفيروس قبل أن تدلي بدلوك في ما لا يخصك أو يعنيك، ونصحيتي إليك: لا تتحول إلى بوق جاهل لجماعة خائنة لوطنها ودينها إلا إذا كنت تطمح في اكتساب جنسية أخرى وهي جنسية الخلافة الأردوغانية".

فيما أكد ناشط أن المقاول الهارب مجرد خادم لمن يدفع وكتب: "من الواضح أن محمد على يطمح في الحصول على دولارات أردوغان ويتحول إلى لسان وعميل للأتراك ليزيد من حساباته في البنوك .. ولا نستبعد في المستقبل القريب أن يغازل المقاول الأجوف النظام القطري حتى يحصل على مزيد من الأموال".