الإثنين 13 يوليه 2020 الموافق 22 ذو القعدة 1441

لجنة الأمن القومي: "إعلام الإخوان عبارة عن أحاديث « فنكوش»

الخميس 28/مايو/2020 - 04:49 م
خالد أبو طالب عضو
خالد أبو طالب عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب
انديانا خالد
طباعة

قال خالد أبو طالب، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن إدّعاء جماعة الإخوان الإرهابية بأن الإعلام المصري يحاصرهم ولا يستطيعون مواجهة الشعب بالحقائق هو نوع من أنواع الإفلاس.


وأضاف أبو طالب، في تصريحات خاصة لـ"الهلال اليوم"، أن إعلام الإخوان وصل إلى مرحلة الإفلاس وأصبح غير قادر على مواجهة الحقيقة، فبدأوا يبحثون عن مؤسسات الدولة الناجحة كالإعلام، ويدّعون أنه يحاصرهم.


وأشار أبو طالب إلى أن عناصر الإخوان والموالين لهم مثل محمد علي أصبح ليس لهم أي مبرر للظهور مرة جديدة، خاصة بعدما اكتشف المواطنين أن كل ما يقدمه إعلام الإخوان ما هى إلا أحاديث «فنكوش»، وشاهدوا حجم النجاح والإنجازات التي تحققها الدولة، فلجأ إلى مهاجمة مؤسسات الإعلام لكي يغطوا على الفشل الذي يعانون منه.


وأوضح أبو طالب أن الإعلام في أي دولة به الكثير من السلبيات والإيجابيات، وكذلك الإعلام المصري به سلبيات فردية يجب معالجتها، مشيرًا إلى أن الإخوان لديهم لجان إلكترونية تسوق جيدًا للمادة الإعلامية التي يقدمونها على عكس إعلامنا الوطني ليس لديه لجان إلكتروينة قوية، وهو ما نحتاجه إليه خلال المرحلة المقبلة.


وأكد عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب أن الإعلام المصري فيه المؤيد والمعارض، أما الإعلام الهجومي لن يكون له مكان في مصر؛ لأنه يهدف إلى هدم مؤسسات الدولة، وتحقيق أجندات خارجية.