الخميس 16 يوليه 2020 الموافق 25 ذو القعدة 1441

أطباء لمنى مينا: « بزيارة لمستشفيات العزل ستدركين كم أنتِ حقيرة يا أراجوزة الجزيرة»

الأحد 31/مايو/2020 - 01:00 ص
الهلال اليوم
طباعة

هاجم أطباء على مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة منى مينا، عضو نقابة الأطباء، والتى تظهر كثيرا كضيفة على قناة الجزيرة القطرية، منتقدين تحدثها باسمهم واسم نقابة الأطباء وذلك في وقت يقف فيه الجيش الأبيض في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال عدد من الأطباء على فيس بوك، إن قناة الجزيرة التى تظهر بها منى مينا مواقفها مشبوهة وأهدافها حقيرة، لذلك نرفض وجود منى مينا وأمثالها بنقابة الأطباء أو التحدث باسمهم .

وتابعوا، أنه يجب أن يلفظ المصريون هؤلاء القلة من المنتفعين والمستغلين للأزمة التي تواجه البلاد وتوجيه الانتقادات للحكومة رغم ما تبذله وجيشها الأبيض من تضحيات لمكافحة هذا الوباء.


وأوضحوا، أن مساعي هؤلاء المنتفعين مكشوفة لجموع المصريين، موجهين رسالة لها: "لو تحب الدكتورة  منى
تتأكد من كده عليها الذهاب لأي مستشفى من مستشفيات العزل وسترى بنفسها حجمها الطبيعي أمام الأطباء الذين يضحون بأنفسهم من أجل مواجهة هذه الجائحة".

وناشد جيش مصر الأبيض الدكتورة منى بعدم التحدث باسمهم بای من وسائل الإعلام المعروفة بعمالتها ومواقفها ضد مصر، والنزول بنفسها لمستشفيات العزل لمساعدتهم والتأكد من الجهود المبذولة من جانبهم تجاه مصابي الفيروس اللعين.

واختتموا، "أيها العجوز الشمطاء ارحمي أطباء مصر من مزاعمك الكاذبة وادعاءاتك الجوفاء وستظل مصر وأطباء مصر بخیر دون أمثالك".