الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441

مدرب الزمالك: نحتاج شهرين لخوض المباريات.. والدوري "بروفة" لأفريقيا

الخميس 02/يوليه/2020 - 12:27 ص
الهلال اليوم
علاء محجوب
طباعة

أكد أمير عبد العزيز المدرب العام  لفريق الكرة بالزمالك، أن اللاعبين يحتاجون لفترة إعداد لا تقل عن شهرين حتى يكونوا جاهزين للعودة للمشاركة فى المباريات الرسمية.

 

وأوضح مدرب الزمالك أن هذه المدة تعد الحد الأدني لإعادة لاعبين ابتعدوا لأكثر من ثلاثة أشهر عن التدريبات والمباريات، بخلاف صعوبة تلاحم الموسمين بعد قرار استكمال الدورى وإنهائه فى أكتوبر المقبل.

 

وقال "عبدالعزيز" إن الأمر يختلف فى البطولات الافريقية، لأن الاتحاد الافريقى أعلن أن عودة المباريات لن تكون قبل سبتمبر المقبل، وهو ما يعنى أن هناك فترة كافية لإعداد اللاعبين بدنيا وفنيا وذهنيا، مضيفا: "الحقيقة أننا نخشى على اللاعبين من الإصابات التى قد تؤثر عليهم سلبيا نتيجة العودة بعد فترة طويلة دون الحصول على فترة إعداد كافية".

 

وعن قرار مجلس إدارة النادى بإجراء المسحة الطبية تمهيدا للعودة إلى المباريات، قال مدرب الزمالك إن كل قرارات مجلس الإدارة الخاصة بالاستعداد لاستئناف الدورى جاءت فى مصلحة الفريق في هذا التوقيت لاسيما أن الفريق يستعد لمباراة الرجاء المغربى فى لقاء نصف النهائى لدوري الأبطال، والمشاركة فى مباريات الدورى أفضل استعداد لتهيئة اللاعبين لهذه المباراة الحاسمة.