الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441

فيديو.. طاهر البهي يكشف سر جملة «صعبت عليا» في حياة فايزة أحمد

الخميس 09/يوليه/2020 - 02:33 م
الهلال اليوم
أشرقت حفني
طباعة
قال طاهر البهي، مدير تحرير مجاة حواء، إن حياة الفنانة فايزة أحمد كانت غريبة بشكل ملفت للنظر على مدار 49 عاما وهي حياة مليئة بالتغييرات، معلقا: "رغم قصر الفترة التي عملت بها إلا أنها تركت تراثا ضخما جدا".

وأضاف البهي، خلال مقطع فيديو، إن كل المقربين من فايزة أحمد يقولون جملة شهيرة وهي"صعبت علينا فايزة أحمد".

وكشف البهي، تفاصيل الحياة الصعبة التي عاشتها من خلال طلبها من عاطف سالم أن يعطي لها دورا وكان معروفا عنه دعمه المواهب الشابة بأفلامه، وطلبت منه أن يدعمها بأي دور صغير في أفلامه فكان رده "صعبت عليا ووشها لا يصلح للكاميرا ولو طلعتها هبقى جنيت عليها".

وتابع: التقت فايزة أحمد بمحمد سلطان، وجاملته وقالت له وجهك يليق بأن يكون فنان سينما وطلبت منه أن يجتمعا في وقت لاحق والتقى بصديقة مشتركة لفايزة أحمد، وتفاجأ محمد سلطان بموضوع صحفي بإحدى الصحف اللبنانية عن وجود قصة حب بينهما، وهو أمر لم يكن صحيحا، وانهمرت فايزة  بالبكاء بسبب هذا الموضوع فقال محمد سلطان "صعبت عليا وقولتلها "ممكن أتجوزك وممكن بعد الجواز أحبك"، وقبلت العرض وتزوجا".

واستطرد البهي، أصعب مشهد في حياة الفنانة فايزة أحمد حين اكتشفت مرضها بسرطان الثدي ومع بدء رحلة العلاج قامت بالاتصال بمحسن جابر، وطلبت منه أن يسجل أغنية لها، وتهرب منها محسن جابر خوفا على صحتها.

واختتم حديثه تفاجأ محسن جابر بمكالمة من موسى صبري، يقول له "فايزة أحمد حالتها تصعب على أي حد ،افتح الاستديو وخليها تسجل".