الإثنين 03 أغسطس 2020 الموافق 13 ذو الحجة 1441

بالصور.. 6 أفكار لاختيار ديكور مميز وفخم للمنزل من وحى ديكورات الأفلام

السبت 11/يوليه/2020 - 03:41 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

إذا كنت ترغبين فى ديكور فخم ومميز لمنزلك إليك بالصور أفكار مختلفة لديكورات مميزة مستوحاة من أفلام هوليوود

1-      من وحى منزل شخصية أماندا وودز فى الفيلم الرومانسى الكوميدى الشهير "The Holiday"  اختارى أغطية المقاعد والأرائك باللون الأبيض مع إضافة بعض الوسائد والملحقات والمقاعد المفردة باللون الأسود لخلق التباين مع اختيار توزيع النباتات فى الأرجاء لإضافة بعض اللون لديكور الغرفة.

2-      من وحى منزل النجمة ميريل ستريب فى فيلم It’s Complicated اختارى ديكورا مميزا للمطبخ عن طريق انتقاء الأرفف المفتوحة بديلا عن الخزانات التقليدية مع اختيار جزيرة مطبخ رخامية أنيقة بدون خزانات مدمجة مع اختيار وحدات إضاءة معلقة كبيرة الحجم .

3-      من وحى طراز غرفة معيشة أيريس فى فيلم The Holiday  اعمدى لخلق توازن مثالى بين التنظيم والفوضى عن طريق إضافة بعض قطع الأثاث المنسجمة مع الديكور ولكنها ليست من نفس الطاقم فمثلا فى غرفة المعيشة هذه يبدو المقعدين والأريكة وكأنهما تم شرائهما فى مناسبات مختلفة ولم يؤثر ذلك على أناقة الديكور

4-      يعد وضع مكتب فى غرفة النوم فكرة غير تقليدية ولكنها أنيقة على الرغم من ذلك ، فمن وحى فيلم Something’s Gotta Give اختارى هذه الفكرة لديكور منزلك وبالتأكيد غرفة الفيلم غرفة ذات مساحة واسعة من الصعب أن يمتلكها الجميع ولكن الفكرة الأساسية قابلة للتحقيق عن طريق دفع المكتب بجانب النافذه بعيدا عن الفراش .

5-      من الأمور الهامة التى يمكن ملاحظتها من ديكور فيلم Something’s Gotta Give هو أن الكلاسيكية لاتعنى بالضرورة التقليدية والملل فلديكور مميز لغرفة المعيشة فى الشاليه اختارى الطراز الكلاسيكى مع لمسات من الأزرق والأبيض والأنماط المخططة مع الأرائك الكلاسيكية مع خلط الأنماط والخامات والألوان للحفاظ على تناسق باليت الألوان.

6-      من وحى ديكور فيلم The Intern اختارى ديكورا عصريا أنيقا بوحدات الإضاءة المعلقة ومقاعد البار والأرضيات الخشبية المنقوشة.