الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالصور .. الملكة ليتيزيا تعيد ارتداء نفس الفستان للمرة الثالثة

الإثنين 27/يوليه/2020 - 03:59 م
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة


   اختارت الملكة ليتزيا الظهور بإطلالة أنيقة أبرزت قوامها الرشيق خلال إنضمامها اليوم لزوجها ملك إسبانيا الملك فيليب السادس خلال زيارة لهما لمركز رامون إى كاخال Ramon y Cajal اليوم فى نافارا , وقد حرص الثنائى الملكى على ارتداء الكمامات الطبية كنوع من التدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

اختارت الملكة البالغة من العمر 47 عاما الظهور بفستان حريرى أنيق أخضر اللون مزين بنقوش البيزلى أبرز رشاقتها وتعد هذه المرة هى المرة الثالثة التى ترتدى فيها ملكة إسبانيا نفس الفستان . حيث ارتدته للمرة الأولى عندما حضرت الحفل الختامى لمؤتمر Afammer الدولى الذى أقيم فى قاعة احتفالات فندق ماريوت مدريد فى ديسمبر الماضى , ونسقته آنذاك مع أحذية سوداء اللون من تصميم برادا مع حقيبة أنيقة من نينا ريتشى , وارتدت الملكة الفستان للمرة الثانية خلال زيارة لها لدير فى مدريد فى شهر إبريل من العام الجارى ونسقته مع جاكيت أسود اللون وضعته بأناقه على كتفيها .

يذكر أن هذه الزيارة الأخيرة للملكة ليتزيا وزوجها هى جزء من جولة ملكية تهدف لدعم النشاط الاجتماعى والاقتصادى والسياحى والثقافى فى إسبانيا الذى تضرر بشدة بسبب تفشى الفيروس التاجى .