الإثنين 28 سبتمبر 2020 الموافق 11 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
احمد مصطفى عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

حمدي فتحي ينتظم في مران الاهلي بعد شفائه من كورونا

الثلاثاء 04/أغسطس/2020 - 08:20 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
انتظم حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الجماعي، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش، استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهتي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشارك حمدي فتحي في المران الجماعي بعد ظهور سلبية عينة كورونا، التي أجراها خلال الساعات الماضية.

وحرص الأهلي على تطبيق كل الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة، حيث أجرى الفريق 6 مسحات طبية منذ عودته إلى التدريبات بعد نهاية ‏فترة توقف تجاوزت الثلاثة أشهر، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وعقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمواجهة إنبي في الدوري التي تقام الأحد المقبل.

وحرص فايلر على الحديث مع اللاعبين عن البرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه اليوم، والحديث بشكل عام عن تحديات المرحلة المقبلة ومواجهة إنبي في بطولة الدوري.

وكان الأهلي قد خاض لقاءين وديين أمام سموحة والجونة، ضمن البرنامج التدريبي الذي أعده رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، كما خاض لاعبو الأهلي من قبل تقسيمة بطول الملعب استمرت ٩٠ دقيقة.

وأدي ياسر إبراهيم، لاعب الاهلي جلسة علاج طبيعي، ثم أعقبها بجلسة في «الجيم»، تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالنادي.

وتعرض ياسر إبراهيم لإصابة في كاحل القدم خلال ودية الفريق الثانية أمام الجونة، التي أقيمت على ملعب التتش استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري الممتاز.

ويخضع مدافع الأهلي لبرنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش والتحضير لمواجهة إنبي، التي تقام مساء الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

واجرى رينيه فايلر تقسيمة بين اللاعبين بطول الملعب «تراي ماتش»، بمشاركة حارسين، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الذي خاضه الفريق مساء اليوم على ملعب التتش.

واشتمل مران الفريق اليوم على جانب بدني وخططي، ثم خاض الفريق تقسيمة قوية بطول الملعب للتحضير لمواجهة إنبي التي تقام مساء الأحد المقبل في منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني على الجانب الفني والخططي في مران الفريق، وحرص رينيه فايلر، المدير الفني، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، لتنفيذ الجزء الخططي، وتحدث مع اللاعبين أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء والتشديد على ضرورة تنفيذ التعليمات الفنية.
واشتمل مران الفريق على جانب بدني، وفقرة تدريب للتحرك بدون كرة.

وخاض شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول للكرة بالنادي، مرانا منفردا تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس، استمر ما يقرب من ساعة.

واشتمل مران الرباعي على التصويب من زوايا ومسافات مختلفة في الملعب، مع التدريب على الكرات العرضية، وذلك في إطار استعدادات الفريق لمواجهة إنبي التي تقام يوم الأحد المقبل.

وحرص ميشيل على الحديث مع الحراس أثناء المران للتأكيد على بعض التعليمات الفنية في التعامل مع المهاجمين، وعقب نهاية المران الفردي شارك حراس الفريق في تدريبات الكرة.

ومنح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء، على أن يستأنف الفريق مرانه مساء الخميس المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في الدوري، التي تقام مساء الأحد المقبل.