الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

انتشال جثمان رابع ضحايا انهيار منزل المحلة

الجمعة 07/أغسطس/2020 - 03:36 ص
الهلال اليوم
طباعة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من انتشال جثة عبده الصاوى، رابع ضحايا المنزل المنهار بمنطقة الرجبى بالمحلة الكبرى، من تحت الأنقاض.

 

 

ونجحت جهود رجال الدفاع المدنى والأهالى من انتشال الجثمان، بعد ساعات من استخراج جثة سيدة وطفليها، ومازال البحث جاريا عن باقى الضحايا تحت الأنقاض.

 

من جهته، قرر الدكتور طارق رحمى محافظة الغربية، الذى باشر عمليات انتشال الضحايا من تحت الأنقاض، صرف مبلغ 10 آلاف جنيه لرب الأسرة المتوفى من ضحايا انهيار المنزل، و5 آلاف جنيه للمتوفى من أفراد الأسر، وألف جنيه لكل مصاب، موجها وكيلة وزارة التضامن بعمل حصر بالمصابين والوفيات، وحصر بالخسائر المادية، وتحركت لجنة الإغاثة بالتضامن الاجتماعى.

 

يذكر أن فريق من النيابة العامة انتقل إلى مسرح الحادث لمعاينته، وقد استخرجت ثلاثة جثامين من تحت أنقاض العقار، وناظرتها النيابة العامة، وجارٍ استكمال البحث لحصر المصابين والمتوفين إن وجدوا بين الأنقاض.

 

كما ضبطت النيابة العامة ملف العقار المنهار وقرارات الترخيص والترميم وسائر القرارات الصادرة بشأنه لفحصها، كما تحصر النيابة العامة المتضررين من الحادث وسؤالهم وسؤال الشهود عن معلوماتهم حول الواقعة.