الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 الموافق 12 صفر 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رئيس حزب الحركة الوطنية: نزول المصريين إلى الانتخابات لطمة كبرى على وجوه «قوى الشر»

الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 03:33 م
الهلال اليوم
معتز عوض
طباعة
أشاد اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية، بالمشهد الانتخابي الحضاري الذي تعيشه مصر خلال انتخابات مجلس الشيوخ، مؤكدا أن الناخبين المصريين يقدمون صورة مشرفة من خلال الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة خلال عملية التصويت، وهو ما يعد نجاحا جديدا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها الدولة.

وطالب السيد في تصريح لـ«الهلال اليوم»، المصريين بالاستفادة من حقوقهم التي كفلها لهم الدستور من خلال النزول بكثافة إلى لجان التصويت لاختيار من يمثلهم داخل مجلس الشيوخ خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن  التصويت يعتبر حقا دستوريا كفله الدستور والقانون بغض النظر عن نوعية اختيارهم.

وشدد السيد، على أن نزول المصريين بكثافة إلى لجان الانتخابات يعد أكبر رسالة للرد على دعاوى إعلام الاخوان والإعلام المعادي لمصر في قطر وتركيا للمصريين بعدم النزول، مؤكدا أن أهدافهم باتت معروفة للجميع.

وأضاف أن قوى الشر لا زالت تسعى من أجل تنفيذ مخططاتها الرامية الى محاولة إسقاط مصر ونشر الفوضى والتخريب بين المصريين بشتى الطرق، من خلال تحين الفرص لبث أفكارهم الخبيثة، مؤكدا أن الشعب المصري يعي تماما أهداف هذه الجماعات، ولن يسمح بحدوثها مهما كلفه الأمر.

وأكد السيد أن هذه الدعوة أصبحت هي والعدم سواء، ولا تؤثر مطلقا في الشعب المصري الذي بات مدركا لما يدور من حوله من مؤامرات.