الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

فنانون وإعلاميون ينعون نجم «بلاك بانثر» تشادويك بوسمان

السبت 29/أغسطس/2020 - 08:06 ص
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

توفي النجم تشادويك بوسمان نجم فيلم "بلاك بانثر" عن عمر يناهز الـ 43 عاما بعد صراع دام لأربع سنوات مع مرض سرطان القولون.

وكان الخبر بمثابة صدمه بالغة لمعجبيه وأصدقائه حيث تدفقت التعازي من قبل نجوم الفن والإعلام على مواقع التواصل الأجتماعي.

ونعت شركة مارفل نجمها المحبوب على حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر قائلة: " إن قلوبنا محطمة ومواساتنا لعائلة تشادويك بوسمان إرثك سيبقى للأبد .. إرقد فى سلام  " فى حين غرد النجم ريان ريونالدز قائلا "هذه خسارة فادحة .. إرقد فى سلام تشادويك ".

فى حين أشاد النجم كريس إيفانز بصديقه الراحل فى تغريدة موثرة قائلا " إننى مدمر تماما هذا يتجاوز الحزن بمراحل , كان تشادويك مميزا وشخصا أصليا حقيقا وكان ممثل شديد الالتزام وكان لديه الكثير من العمل الرائع لتقديمه .. إننى ممتن لصداقتنا للأبد فلتسترح أيها الملك .

وعلق الممثل والمخرج جوردان بيل على خبر الوفاة قائلا هذه ضربة ساحقة فى حين غردت الممثلة إيزا راى قائلة الخبر حطمنى تماما

كما غردت الإعلاميه الشهيرة أوبرا وينفرى 66 عاما تنعى النجم المحبوب قائلة " يا له من روح موهوبة مميزة .. أظهر لنا كل هذه العظمة  وهو بين العمليات الجراحية والعلاج الكيميائى " فى حين كتبت كامالا هاريس  55 عاما مرشحة الحزب الديمقراطى لمنصب نائب الرئيس معبرة عن حزنها الشديد بوفاة النجم مؤكدة على انه كان صديقا لها وإنه كان إنسانا لطيفا ومتعلما ومتواضعا وقالت " لقد رحل مبكرا لكن حياته أحدثت فارقا كل تعازى الحارة لعائلته "

فى حين غرد النجم كريس برات قائلا " هذه أخبار مدمرة .. نحن نصلى من أجل عائلته .. لقد فقد العالم موهبة لاتقدر بثمن وشخصا عظيما "  كما نعى النجم مارك رفالو صديقة الراحل مشيدا به قائلا ياله من رجل ويالها من موهبة عظيمة أخى لقد كنت من عظماء كل العصور والعظمة كانت مجرد بداية استرح أيها الملك , كما نعت النجمة برى لارسون التى تؤدى دور كابتن مارفل قائلة أن تشادويك كان شخصا يشع قوة وسلاما .

يذكر أن الممثل توفى منزله فى لوس أنجلوس وقد أعلنت عائلته خبر الوفاة أمس الجمعة وكانت قد شخصت إصابة تشادويك بسرطان القولون فى المرحلة الثالثة فى عام 2016 إلا أن النجم لم يعلن من قبل عن أمر مرضه بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" صباح اليوم .