الإثنين 30 نوفمبر 2020 الموافق 15 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ليدي جاجا في أغرب لون شعر

الأحد 30/أغسطس/2020 - 08:46 ص
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة


من المقرر أن تشارك النجمة ليدى جاجا فى حفل توزيع جوائز VMA اليوم الأحد للمرة الأولى منذ سنوات عده , وواصلت النجمة تشويق معجبيها استعداد للحفل بمشاركاتها المختلفة على صفحتها على موقع تبادل الصور العالمى انستجرام .

حيث شاركت النجمة العالمية صباح اليوم صوره لها تظهرها بشعر مستعار طويل بصبغة وردية  اللون حيث قامت بتغيير لون صبغه شعرها الأخيرة التى كانت باللون الفيروزى وعادت لصبغه الشعر الوردية التى ظهرت بها فى وقت سابق من هذا العام

ظهرت النجمة الفائزة بجائزة الأوسكار والبالغة من العمر 34 عاما وهى تستند على جذع شجرة نخيل وقد ارتدت توب وردى اللون مع بنطال رياضى باللون الأزرق الفاتح وأكملت إطلالتها بظلال عيون بنفسجية مع قرط دائرى ضخم .

وعلقت على الصورة مؤكدة أنها تتشوق للقاء معجبيها فى الحفل ثم وجهت التحيه لأريانا جراندى التى سوف تشاركها فى تقديم الحفل قائلة تهانينا لأريانا جراندى على وصول متابعيها على إنستجرام ل 200 مليون متابع .. أنت ملكة .. أرتدى هذا التاج .

تأتى هذه المشاركة الأخيرة من ليدى جاجا على إنستجرام بعد سلسة طويلة من الصور السلفى لها وقد صبغت شعرها باللون الفيروزى ففى يوم الخميس شاركت صورة مميزة لها بهذه الصبغة مع إطلالة أنيقة ببلوزة بيضاء اللون ون شولدر مع مكياج مستوحى من فترة الستينات وفى يوم الجمعة طابقت لون صبغة الشعر مع لون طلاء الاظافر فى صورة جديدة لها . وكانت النجمة قد لاقت إشاده واسعة بمشاركاتها المختلفة من قبل متابعيها على مواقع التواصل المختلفة مع كل إطلالة جديدة تشاركها على صفحاتها الرسمية .