الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالصور.. كيت بلانشيت بإطلالة أنيقة بـ«الجامب سوت»

السبت 05/سبتمبر/2020 - 10:28 ص
الهلال اليوم
نورا محمد
طباعة

تترأس النجمة كيت بلانشيت لجنة تحكيم الدورة السابعة والسبعين لمهرجان فينيسيا السينمائي هذه الأيام، ومؤخرا لفتت الأنظار بإطلالة انيقة ومميزة خلال حصولها على جائزة الريادة من مجموعة  The Bellagraph Nova Group و Quinn Studios Entertainment ومهرجان تيرا دى سيينا السينمائى الدولى يوم الجمعة فى المدينة الإيطالية.

حيث تألقت النجمة البالغة من العمر 51 عاما فى إطلالة مميزة بجامب سوت لف حمراء اللون مزينة بحزام للخصر معقود على هيئة قوس , وعززت النجمة أناقة مظهرها بعقد من سلاسل ذهبية مزينة بالجواهر . مع تصفيفة شعر بسيطة لشعرها الأشقر القصير مع مكياج خفيف .

وانتعلت نجمة فيلم سيد الخواتم أحذية عالية الكعب باللون لأحمر لتطابقها بلون الجامب سوت , وحرصت فى بداية وصولها للتكريم على ارتداء الكمامة للوقاية من فيروس كورونا إلا أنها سرعان ما نزعتها بعد ذلك .

يذكر ان كيت تترأس لجنية التحكيم خلال عام تاريخى له حيث تضاعف عدد المخرجات المتنافسات على الجائزة الأولى وكانت قد كيت أشارت مؤخرا للظلم والإضطهاد الذى تلاقيه النساء فى صناعة السينما فى حديث مؤخرا لفرانس برس وأكدت على أن الأداء الجيد هو أداء جيد بغض النظر عن جنس من يؤديه , وأضافت أصعب شىء على كعضو فى لجنة التحكيم هو الحكم على عمل الأخرين هذا هو أصعب شىء وليس تحديد النوع.