الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442

أيمن أبو العلا بعد استقالته من المصريين الأحرار: «خلاف سياسي لسوء الإدارة».. فيديو

الإثنين 14/سبتمبر/2020 - 10:56 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
قال الدكتور أيمن أبو العلا رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، إن الاستمرار في الحزب كان صعب في ظل الخلافات مع الدكتور عصام خليل رئيس الحزب.

وتابع خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، حدثت مشادة مع رئيس الحزب الدكتور عصام خليل بسبب سوء الإدارة واضطر 3 أعضاء النزول مستقلين ولم يحصلوا على خطابات الترشيح من الحزب وتم فصلهم.

وتمنى أبو العلا التوفيق للحزب مؤكدا أنه تحت أمره في حال تغيير سياسته وأن ما حدث خلاف سياسي ولا يوجد خلافات شخصية مع رئيس الحزب رغم التعرض لتجاوزات غير مقبولة.

وأشار أبو العلا، إلى أن عصام خليل، رفض دخول القائمة الوطنية في انتخابات مجلس الشيوخ زعما منه باعتراضات تخص عدد المقاعد، وهو أمر غير حقيقي، وقام بفصل الأعضاء الذين دخلوا انتخابات مجلس الشيوخ تعسفيا بعدما رفض تشكيل لجنة للتنسيق مع القوى السياسية الأخرى بخصوص انتخابات مجلس الشيوخ أو النواب، ورفض الاستماع لأعضاء الهيئة البرلمانية والمكتب السياسي.

ونفى أبو العلا وصف الدكتور عصام خليل بالتخريف ولكنه قال إن الحزب سيتحول إلى حزب كرتوني أو جمعية تعاونية لو استمرت نفس السياسات مؤكدا على حزنه لما وصل إليه الحزب.