السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالفيديو.. تقرير يكشف الدور الإرهابي ورأس فساد "الجزيرة القطرية"

الجمعة 18/سبتمبر/2020 - 11:27 ص
الهلال اليوم
محمد عز
طباعة

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يقدمه الإعلامي حسام حسين، عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، وON، تقريرًا عن رئيس شبكة الجزيرة الذراع الإعلامي للنظام القطري وأحد مؤسسي "الجزيرة".

ويكشف التقرير الدور الخبيث لحمد بن ثامر، المسئول الأول عن قناة الجزيرة، موضحا أن دور خبيث تلعبه قناة الجزيرة القطرية، لمواصلة حملة الأكاذيب وبث السموم في مصر والمنطقة من أجل تحقيق أهدافهم التي يسعون إليها من خلال التحريض المستمر الذي تقوده هذه القناة القطرية وصفحاتها الإلكترونية.

كما تناول الفيديو الدور الإرهابي الذى تلعبه قطر ونظام تميم في المنطقة، من خلال الاعتماد على مجموعة من الإرهابيين والمرتزقة يقودهم مسئولين قطريين، وعلى رأسهم حمد بن ثامر بن محمد آل ثاني، وهو من الشخصيات البارزة في المجال الإعلامي، ورئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة الإعلامية، والذي يعد الذراع الإعلامي للنظام القطري.

 

وأوضح الفيديو أن حمد بن ثامر أهم الجواسيس القطرية في العالم، بعدما أثبت للنظام القطري براعته فى تنفيذ خططه الإعلامية الهدامة، التى تبث السموم بطريقة عالية من الحرفية والإتقان، وهو من عمل على ظهور الجماعات الإرهابية عبر شاشة الجزيرة، وأنه يعد الرجل الأهم لدى النظام فى ملف الإعلام ولديه العديد من الأسرار فى الكواليس الخفية والقذرة التى تنفذها منابر الدوحة الهدامة.