الأربعاء 21 أكتوبر 2020 الموافق 04 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالفيديو.. الإخواني صبري شهوان ينهار عصبيا بعد فشل التظاهر ويسب الدين والمصريين

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 06:33 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة

بعد فشل دعوات التظاهر والفوضى التي دعت إليها جماعة الإخوان الإرهابية في 20 سبتمبر الجاري، فقد أفراد التنظيم الإرهابي عقولهم وتنوعت ردود أفعالهم بين الولولة والسب، حيث وجه الإخواني صبري شهوان السباب للمصريين مثلما فعل المقاول الهارب محمد علي، وبدأ في توجيه الشتائم للمصريين بألفاظ بذيئة .

 

وحرض الإرهابي صبري شهوان، على اقتحام مدينة الانتاج الإعلامي وإحراقها لبثها مواد إعلامية تفضح إرهابهم، كما طالب المتطرفين باستخدام الأسلحة الثقيلة لحرق أقسام الشرطة في القاهرة والمحافظات، ومواجهة رجال القوات المسلحة بالأسلحة وتصفية كل من يخالف توجهاتهم وتنفيذ ما سماه "تحرير مصر".


كان المقاول الهارب محمد علي، قد خرج هو الآخر بمقطع فيديو، سب خلاله الشعب المصري على الهواء ووصفهم بـ"البقر" بسبب عدم المشاركة في مظاهرات 20 سبتمبر.


يشار إلى أن هاشتاج محدش شاف الثورة ياولاد.. قد تصدر قائمة ترند تويتر فى مصر وبعض الدول العربية، حيث سخر مغردون فيه من فشل دعوات المقاول الهارب محمد على وجماعة الإخوان فى الحشد للتظاهرات بهدف زعزعة استقرار الوطن، ليثبتوا مجددا أن الشعب المصرى أصبح واعيا بما يكفى لكشف مخططات الشر من هؤلاء والحفاظ على مقدرات الوطن.