الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

أحمد مشعل: القائمة الوطنية تدعم الشباب وتدفعهم للمواقع القيادية

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 03:15 م
الهلال اليوم
انديانا خالد
طباعة

قال أحمد مشعل، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن القائمة الوطنية التي سيتم الدفع بها في انتخابات مجلس النواب 2020، تمثل كافة التيارات والأحزاب السياسية وعلى رأسها الشباب والمرأة، وذلك بدعم من القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وأضاف مشعل في تصريحات خاصة لـ "الهلال اليوم"، أن الرئيس السيسي حرص على دعم الشباب ودفعهم في مواقع قيادية لتجديد الهيكل التشريعي في الدولة، وذلك من خلال تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مشيرا إلى أنه على مدار العامين ونصف الماضيين استطاعت التنسيقية تجميع أكبر قدر من الشباب لتؤهلهم للحياة السياسية، لكي يعبروا عن صوت الشعب في البرلمان وعمل حلقة وصل بين الشعب والمسئولين.


وتابع "أن تنسيقية شباب الأحزاب أثبتت نجاحها على مدار السنوات الماضية في تأهيل الشباب ودفع 6 لنواب محافظين و7 لمجلس الشيوخ، مشيرا إلى أن الشباب يتلقون برامج تدريبية في أن يكون لهم دور في استقرار الدولة وزيادة معدلات التنمية.


وأشار إلى أن حزب المؤتمر وحزب مصر الحديثة وإرادة جيل وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ومستقبل وطن أبرز المشاركين حاليا وما زال هناك استقطاب عدد من الأحزاب في تلك القائمة الوطنية.