السبت 24 أكتوبر 2020 الموافق 07 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نائب مجلس الشيوخ بعد حادث سجن طره يؤكد حجم يقظة الأمن المصري في حفظ الأمن

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:35 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أدان النائب محمد توفيق الجمل، عضو مجلس الشيوخ المصري، عن حزب مستقبل وطن، الحادث الأليم الذي وقع أمس في سجن طره، والذي راحه ضحيته، استشهاد المقدم محمد عفت القاضي شهيد الواجب الوطني، مشيدا بالدور البطولى الذى يقوم به ضباط وزارة الداخلية فى ملاحقة الإرهابيين.

وأكد "توفيق"، على أن الاستقرار والأمن الذى تشهده مصر حاليا، يوغر دائما صدور أعدائها فيحاولون بعمليات يائسة وبائسة التشويش على هذه الإنجازات ، ولكن هيهات ، فنجاح الأمن فى دحر هذه الشرزمات الإرهابية والعناصر اليائسة جعلها تتخبط وتقوم بتصرفات غير عقلانية تدل على فشلها الذريع ، فتحية وتقدير لرجال الشرطة الأفذاذ، الذين يقدمون دائما أرواحهم فداء لهذا الوطن ومواطنيه.

ووجه عضو مجلس الشيوخ، التحية إلى رجال الشرطة على ما يبذلوه من جهود كبيرة فى سبيل تحقيق الاستقرار داخل الدولة المصرية، مؤكدا أنه لولا يقظة رجال الشرطة المصرية لكانت خسائر العملية أكثر من ذلك ، وبالتالى يجب دعم رجال الشرطة فى حربها ضد الإرهاب الغاشم الذى يستهدف الدولة.

وأوضح النائب محمد توفيق الجمل، أن حادث سجن طره يكشف حجم يقظة الأمن المصرى فى حفظ الأمن داخل الشارع، خاصة وأن القوات كانت متتبعة هذا العنصر الإرهابى ورصدته منذ فترة وأثناء ضبطه قام بتفجير نفسه.