الخميس 22 أكتوبر 2020 الموافق 05 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

بالفيديو.. طاهر البهي: 3 «خناقات» في حياة روجينا تسببت في زواجها وطلاقها

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 10:51 م
الهلال اليوم
إبراهيم سعيد
طباعة

كشف الكاتب الصحفي طاهر البهي، عن ثلاثة مشادات في حياة الفنانة روجينا، وذلك خلال حلقته الجديدة من حكاياته عن أهل الفن والفنانين، التي تذاع على قناته على منصة اليوتوب.

 

وقال البهي إن روجينا بعد فيلمها مع يوسف شاهين «المصير» قالت أنا نجمة عالمية وتوقعت أن ينهال عليها الأدوار وكانت المفاجأة أن تجاهلها المخرجون، وكان تفسيرها وجود شللية وهي السبب في قتل المواهب.

 

وكشف البهي تفاصيل ثلاث خناقات في حياة روجينا قائلا: الخناقة الأولى قلبت بزواج، فعندما كانت في المعهد وكان أشرف زكي معيدًا ومن أعضاء هيئة التدريس والجميع يتحدث معه بدون ألقاب، وفي الوقت نفسه تصورت روجينا أنه طالب في المعهد، وعندما شاهدها أشرف زكي قال لصديقه البنت دة هتزوجها، وظل يقف مع أصدقائها، وأثناء حديثه معها اتخانقت معه خناقة كبيرة وبعدها عرفت إنه معيد وبعدها تمت المصالحة بينهم وبعدها وقعوا في حب بعضهم البعض وقرروا الزواج في يوم بعد العصر وفي نفس اليوم إقامه حفل الزفاف بسبب انشغالهم.

 

وتابع: روجينا اتصلت بأشرف زكي وقالته له:« انت فاضي اليوم نتجوز ورد عليها أيوة فاضي»، وكانت والدة روجينا ترى أنهم يجب أن يحصلا على فرصة للتعرف على بعضهما البعض ولكن روجينا أصرت، وحضر الزفاف جميع فناني مصر.

وأوضح أنه أثناء الزفة تذكرت روجينا أن مفتاح الشقة غير موجود وطلبت من أشرف زكي التأكد منه وحصلت مشادة بينهما وكانا على أُثرها كل فرد سوف يذهب إلى منزله ولكن الحضور احتوا الموقف، وهذه الخناقة الثانية.

 

وأما الخناقة الثالثة، فأشار البهي إلى أنها تسببت في انفصالها عن أشرف ذكي وبعدها رجعا إلى بعضهما البعض مؤكدًا أن أشرف زكي لا يليق به إلا روجينا، وهي أيضًا لا ينفعها إلا أشرف زكي.

 

وتابع: أشرف زكي دائمًا ما يقف مع زملائه في المناسبات، ويظل ساهرًا لدخول أحد من زملائه للمستشفيات، أما روجينا برغم عصبيتها فهي من أشجع الناس وأخلصهم، مشيرا إلى أنه تشاجر مع أحد الأشخاص بسبب تجاهله موهبة روجينا وأنها فنانة كبيرة وموهبة غير عادية ولديها بساطة في الأداء.

 

وقال البهي إن روجينا لم تأخذ حقها من السينما، موضحا أنها حققت نجاحات كبيرة جدًا في الأعمال التلفزيونية.

 


الكلمات المفتاحية