الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

الأقصر تشارك في الاحتفال بيوم السياحة العالمي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 04:32 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
احتفل العديد من السياح بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، بيوم السياحة العالمي، من خلال فاعليات فنية سياحية بمعابد الكرنك تضمنت عروض مزمار وفرقة الفنون الشعبية، وتم خلالها إهداء السياح الورود والهدايا التذكارية وبطاقات التهنئة.

وشارك محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم في الفاعليات بحضور كل من نائب محافظ الأقصر محمد عبد القادر، ومدير عام إدارة التنمية السياحية حسن الجيلاني، ومدير عام مكتب وزارة السياحة محمود حسان، ومدير عام مكتب الهيئة المصرية لتنشيط السياحة أشرف جلال، ونقيب المرشدين السياحيين مصطفى رفاعي، ورئيس جمعية التنمية السياحية أيمن أبو زيد، والقيادات التنفيذية والأمنية، ومسئولي الثقافة والشباب والرياضة.

وهنأ محافظ الأقصر قيادات القطاع السياحي وجميع العاملين بمنظومة السياحة بهذا اليوم، متمنيًا عودة التدفقات السياحية إلى مصر والأقصر، وموجهًا الدعوة لكل السياح من جميع أنحاء العالم لزيارة الأقصر، ومؤكدًا أن المحافظة آمنة تمامًا.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم الأحداث والفاعليات التي تسهم في تنشيط السياحة، وتقديم كل الدعم من أجل عودة حركة السياحة.

يذكر أن الاحتفال بـ"يوم السياحة العالمي" يوافق 27 سبتمبر من كل عام، ويقام هذا العام تحت شعار "السياحة والتنمية الريفية".