الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

«الإسكان الاجتماعي» يُطلق خدمتي نقل الحجز باسم الورثة وتقديم مخالصة سداد القروض إلكترونيًا

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 01:18 م
الهلال اليوم
الهلال اليوم
طباعة
أعلنت مى عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، عن إطلاق خدمتين جديدتين لاستقبال طلبات عملاء الصندوق المتقدمين على مشروعات برنامج الإسكان الاجتماعي، من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للصندوق https://cservices.shmff.gov.eg .

وقالت - فى بيان لوزارة الإسكان - إن الخدمة الأولى تُمكن العملاء من تقديم طلب نقل الحجز باسم الورثة في حالة وفاة صاحب الطلب، وتُمكن الخدمة الثانية العملاء من تقديم إفادة مخالصة بسداد القرض في حالة رفض جهة التمويل تقديم خدماتها بعد نتيجة الاستعلام الائتماني للعميل بسبب وجود قرض سابق لم يقم بالانتهاء من سداده.

وأكدت الرئيس التنفيذي للصندوق، أن هاتين الخدمتين تُمثلان رقمي 6 و 7 في سلسلة الخدمات الإلكترونية التي أطلقها الصندوق خلال الأشهر الماضية، حيث سبق أن أطلق الصندوق 5 خدمات أخرى.

وأشارت إلى أنه يمكن للعميل الاستعلام عن حالة الطلب عن طريق الاتصال بمركز الاتصالات لخدمة عملاء الصندوق على الأرقام 5999 أو 5777 أو 1188 من أي تليفون محمول، ورقم 090071117 من أي خط أرضي فقط، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.