السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رواد «السوشيال ميديا» يحاصرون أكاذيب جمال عيد ويطالبون بمحاكمته

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:49 م
الهلال اليوم
طباعة

تمسك رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة محاكمة مدعي «الحقوقية» جمال عيد، بسبب مداومته الخبيثة على نشر الأوهام والأكاذيب بين المصريين والعمل على أحياء إدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية.

وشدد «رواد السوشيال ميديا» على أن الإخواني الإرهابي جمال عيد يستحق العقاب والقصاص العادل منه بالقانون لمحاولته الدائمة على تخريب العقول وزعزعة الثقة بين المواطن والدولة، وحرصه على نشر الفوضى تنفيذا لتعليمات حلفائه الإخوان القابعين في جحورهم بالخارج.

وما زال الإرهابي «عيد» يبيع الأوهام والأكاذيب لخداع المصريين الشرفاء، فهو يعمل حاليا علي إحياء إدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية عن تعرضها للاضطهاد والظلم، بحسب رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر نشطاء «السوشيال ميديا» تصرفات وإدعاءات «عيد» مثيرة للسخرية والتهكم قائلين:«فيالا سخرية القدر، المناضل الذي يدعي كذبا انتمائه إلى اليسار ويروج لادعاءات الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى والتخريب في المجتمع.

وأكدوا أن الإخواني جمال عيد الذي مازال يعيش في أوهامه التي ينسجها من خياله عن تعرضه للتضييق وعدم السماح له بالتعبير عن أرائه الخرفة التي لا تتفق إلا مع توجهات جماعة الإخوان الإرهابية التي رفضها المصريون وصاروا ضدها في ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأشاروا، إلى أن جمال عيد أصبح مرفوضا من الرأي العام فهو يتحدث عن الشيء ونقيضه ولا يجد ما يدعيه سوى الأكاذيب الإخوانية التي تثبت إفلاسه وسعيه لهدم المعبد على رؤوس الجميع ولكن هيهات.