الأحد 25 أكتوبر 2020 الموافق 08 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

عائشة الرشيد: صباح حزين.. لفراقك يا والد الجميع.. وداعا يا قائد الإنسانية

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 12:48 م
 الكاتبه الصحفيه
الكاتبه الصحفيه عائشه الرشيد
الهلال اليوم
طباعة
نعت عائشة الرشيد، الشيخ صباح الأحمد جابر الصباح،  موضحة أن الكلمات تعجز أن تعبر عما في القلوب من ألم وحسرة على فراق والدنا الكبير.. فقدنا قائدًا قاد وطنه وأمته العربية إلى طريق الخير والعطاء والسلام.

وقالت الرشيد:  "كان صمام  الأمان.. كان صاحب ابتسامة مشرقة متفائلة في أصعب الظروف.. عزاؤنا فيه  كبير.. لقد فقدت الكويت والأمة العربية  حكيمها.. وفقد  العالم قائد العمل الإنساني.. رجل عز أن يجود الزمان بمثله".

وأضافت الرشيد "كان مشرقًا في كل شيء تسامحه إنسانيته تواضعه سعة صدره ابتسامته.. دائمًا يقول  نحن عرب  وعلينا أن نفخر بعروبتنا  وأمتنا الإسلامية لم يتأخر يوما عن مد يد العون لأشقائه العرب.. فقدت الكويت وأمة العرب أحد قادتها المخلصين، وأحد رجالاتها العظام ووجه صباحها المشرق.. سنذكرك  ولن ننساك عزاؤنا  فيك كبير.. وداعا بو ناصر  وداعًا أمير الإنسانية".

وتابعت الرشيد "عوضنا اليوم في الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.. الله يحفظه ويطيل بعمره فهو خير خلف لخير سلف فهو خير الرجال.. وخير من يحافظ على الكويت وأهلها والمقيمين على أرضها.. اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها لله ما أعطى وله ما أخذ وكل شيء عنده بأجل مسمى إنا لله وانا اليه راجعون".