الإثنين 26 أكتوبر 2020 الموافق 09 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

جهاد عصام: انتظروني في شخصية زينة في "كواليس"

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 04:06 م
الهلال اليوم
نورملة فيصل
طباعة

تصوير: عمرو فارس 

ميك أب: سارة محمود

 

 

كشفت الفنانة الشابة جهاد عصام عن دورها في مسلسل كواليس، والتى تجسد فيه دور "زينة" وهى H R مع الفنانة هيدي كرم وهى من طبقة راقية لكنها تتعرض لبعض الطغوطات تجعلها تتحمل المسئولية وتفقد الأمان الذى يجعلها دائما متسرعة في اختياراتها، ورغم أنها شخصية هشة إلا أنها تتعامل على أنها قوية.

 

وأوضحت جهاد عصام أن ترشيحها للمسلسل عن طريق المخرج "محب وديع "، موضحة أن ما جذبها للدور هو أنه يحتوى على تركيبة فنية جديدة، ولفتت إلى أنها تتمنى تجسيد جميع الأدوار المختلفة والمتنوعة بينما أكد أنها شغوفة لتجسيد دور فتاة صعيدية .

 

وعن البطولة المطلقة، أكدت الفنانة الصاعدة، أنها لا تفكر فى الوقت الحالي بها، قائلة: "حتى لو جاءت لي سأرفضها، لأننى ليس لدى الخبرة الكافية ولابد اكتساب الكثير من الخبرات والتجارب في هذا المجال" .


أما عن نجمتها المفضلة فأشارت إلى أنها  حنان مطاوع  متمنية العمل معها ، كما تتمنى العمل مع المخرجة كاملة أبو ذكرى .

 

وأوضحت جهاد عصام أن لديها مواهب أخرى بجانب التمثيل مثل الغناء، والاستعراض والرسم، مشيرة إلى أنها تستعد لعمل مسرحى أون لاين يتبع مبادرة وزارة الثقافة  للمخرج مجدي الناظر .

 

 ولفتت إلى أنها تستعد لعمل آخر مع المخرجة منال الصيفى يحمل اسم "جمال الحريم"، وهو مأخوذ من قصص حقيقية عن حكايات الدجل والشعوذة، ويخوض بطولته: نور اللبنانية ودينا فؤاد وخالد سليم ، فراس سعيد، حازم سمير، كريم عبد الخالق، ودينا فؤاد واسلام جمال، وتأليف سوسن عامر.