الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 الموافق 10 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

" محمد عادل" أحد أحلامى تقديم حياة "عاطف الطيب"

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 04:45 م
الهلال اليوم
حوار- رحاب العوضي
طباعة
"محمد عادل " هو فنان شاب واعد حاصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج عام 2011 . 

والذى نشاء فى عائلة فنية فـوالـده فنان المسرح "عادل ماضى" ووالـدته الفنانة" سمر عبد الوهاب" ،وشقيقتاه أيضاً الفناناتين "فاطمة عادل" و"حنان عادل" .

كانت بدايته من خلال المسرح، حيث شارك فى العديد من المسرحيات ثم الأفلام القصيرة، قبل أن يقتحم مجال الدراما التلفزيونية من خلال مسلسل "الجامعة" ومسلسل"حكايات وبنعيشها"،"كابتن عفت"، لتتوالى أعماله بعدها والتى من أبرزها فى السينما أفلام "لامؤاخذة"،"الجزيرة 2"، كما قدم فى التلفزيون عدد من الأعمال منها "سجن النسا"، "دهشة"، "من الجانى"، "طريقى"،"بعد البداية"، "الكابوس"، "أستاذ ورئيس قسم"، "ذهاب وعودة".

س1 كيف جاء ترشيحك لـمسرحية "فنان الشعب" سيد درويش ؟

تم الأتصال بى من قبل المخرج الأستاذ "أشرف عزب" والأدارة ، وبعد ذلك أجتمعنا للنقاش على العمل ، وتم الأتفاق ومن ثم بدأنا العمل مباشرة .

س2 هل "ميدو عادل" من ضمن فريق مسلسل قصة حياة "أحمد زكى" ؟

ليس صحيح هو تم تشريحى كما يحدث على الفيس بوك كما يحدث دائماً من الجماهير والمعجبين ، ولو سوف يتم عمل قصة حياة الفنان "أحمد زكى" مسلسل ، فـا من الأفضل قيام النجوم الكبار ونجوم الصف الأول بهذا العمل مثل "محمد رمضان"،" عمرو سعد" وغيرهم ، ولو عرض على هذا الدور لم أقم به لأن الفنان الكبير "أحمد زكى" هو فنان ذو قيمة وقامة كبيرة ، وما زالت تعيش بداخلنا جميعاً ، ومع العلم ان الميزة التى يتصف بها "سيد درويش"اننا لم نراه من قبل ، على عكس "أحمد زكى" شاهدناه و تم التعارف على كل تفاصيله ، ومن وجهه نظرى الشخصية ليس من الجيد ان تجسد حياة "أحمد زكى" مسلسل . 

س3  ما هو الدور الذى لاقى مشقة من "ميدو عادل" فى تجسيده فى رمضان 2020 سواء "ليالينا80"  ، "جمع سالم" ،"حب عمرى" ؟ 

فى الحقيقة اي عمل أقم بتجسيده سواءاً كان حلو أو وحش سهل أو صعب ، بـواجه به صعوبة لأنى دائماً أسعى لأجتهد كثيراً على قدر المستطاع فى عملى ، ومن الممكن ان يكون أكثر الأعمال مشقة فى رمضان 2020مسلسل "ليالينا80" ، لأن فى الحياة الطبيعية عندما يمرض أحدنا بقليل من الأنفلونزا يواجه تعصيب وأرهاق ونفسيته تتأذى من قبل ذلك ، فـاماذا عن شخص طبيعى واذ ربما فجأة يتم قطع قدمه بالتالى حياته يتم تحويلها نهائياً ، نفسيته وطموحاته وكل أماله بتتغيير ، أما بالنسبة إلى شخصية الشيخ الأزهرى فكان دور صعب نسبياً ، ولكنه كان شخص مسالم كثيراً وهادئ وهذة النوعية من الأدوار الطيبة أجيد تجسيدها جيداً . 

س4 ما هو سر حماسك وحبك للمسرح ؟ 

منذ ان كنت صغيراً فى عامى الثالث وقفت للتمثيل على خشبة المسرح ، وتعلمت كيف أتكلم على المسرح كفنان ، كما أننى نشأت فى عائلة فنية والـدى ووالـدتى ممثلين مسرح ، وهم من أبناء الصحافة الجماهيرية وأنا أيضاً من أبناء الصحافة الجماهيرية ، والمسرح أهم شئ فى حياتى وكان ومازال وسيبقى أهم شئ فى حياتى ، كما ان من أحلامى أن ألفظ أنفاسى الأخيرة على خشبة المسرح ، وأستمر بالعمل فى المسرح مهما أراد الله ان يعلو نجمى فى سماء الفن ، كما أفضل العمل على خشبة المسرح طوال الوقت . 

س5 ماذا عن فيلم " ميوزيكال" ؟

هو بالفعل مشروع أعمل عليه حالياً وبحضرله ، و من بعد مسلسل "الطوفان" عرض على أعمال يوجد بها غناء وفيديوهات وما شابه ذلك ، ولكنى رفضت قائلاً أننى سوف أغنى فى سياق الدراما وعلى خشبة المسرح مثل العرض المسرحى الذى أقوم به الأن "سيد درويش" ، أما عن فيلم"ميوزيكال" فـأنا أحضر له كلياً حيث ان الفيلم تدور أحداثه فى أطار أجتماعى رومانسي غنائى ، ولكنه حتى الأن فهو عبارة عن فكرة يتم التحضير لها ولم يتم بها أى تعاقد او أى شئ أخر .

س6 ما هو الدور الذى تحلم بتقديمه ؟ 

من أحلامى عمل قصة حياة " عاطف الطيب" وبالفعل بدأت بتنفيذ الحلم والعمل عليه لتقديمه كمسلسل ، كما أننى أحلم بالكثير والكثير ، ومنها أيضاً ان اعمل على تقديم فكرة " مريض توحد" ويوجد لدى أفكار لمشاريع كثيرة مشابهة لذلك .

س7 ما الجديد لديك فى الفترة القادمة ؟ 

سيتم أستئناف العرض المسرحى "فنان الشعب" سيد درويش على مسرح البالون ، فى نهاية أكتوبر القادم ، و سيتم أستكمال عرض  مسرحية "حب رايح جاى" مرة أخرى ، ولكن لم يحدد بعد موعد عرضه ، 

وأيضاً أحضر لمسلسل " طلقتك نفسي" 
وهو مسلسل من نوعية الحلقات المنفصلة المتصلة ،حيث أنتهيت من تصوير خمس حواديت من بينهم ، و حالياً أصور خمس
أخرى وهم عبارة عن ،كل حدوتة من الخمس حواديت تشمل حلقتان او ثلاث ، كما يتبقى خمس أخرى لم يتم تصويرها بعد ،

المسلسل بطولة كلاً من النجوم "محمد عادل"،"هايدى موسي"،"نانسي صلاح" ،"نهال عنبر"،"هاجر أحمد"
إخراج : محمد النقلى .
تأليف : أحمد عصام .

وعن مسلسل " أربع أيام فى ثلاث ليالى" بطولة كلاً من النجوم " درة"،"كريم عفيفى"،"محمد عادل" ،
إخراج : أحمد خالد أمين .
تأليف : إيهاب بليبل .

فقد توقف  .