الجمعة 30 أكتوبر 2020 الموافق 13 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

رواد تويتر عن تسريب المقاول اللص محمد علي: خائن وحقير

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 09:56 م
الهلال اليوم
شعبان حبشي
طباعة

علق عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على الفيديو المسرب للمقاول الهارب محمد علي، والذي يسعى فيه للنصب على النظا القطري مستغلا سياسته العدائية ضد مصر.

 

وقال رواد موقع التواصل الاجتماعي، تعليقا عليه، إن المقاول اللص يجسد الخيانة والحقارة معًا، حيث يتآمر على وطنه من أجل المال والآن يستغل التآمر مرة أخرى بدافع السرقة.

 

وقال عماد رمضان: " تخيل الفرق بين واحد بيبيع وطنه ب ١٠٠ الف يورو بس ، وواحد بيدفع حياته كلها عشان يشترى وطنه . دا الفرق بين محمد علي والعسكرى علي علي . رحمة الله علي كل شهداؤنا الأبرار".

 

بينما قالت "مودة": دة اللى المصريين يغنوا لية ويقولوا عواد باع ارضة ياولاد .. شوفوا طولة وعرضة ياولاد.. ياولاد غنو لة ياولاد .. على عرضة وطولة ياولاد ..انة الحرامى الفاشل الخائن المقاول محماا على".

 

وقالت داليا حسام: " هو ازاى بيعترف كده مش فاهمه . امال نضال ايه و شعب غلبان ايه . لا بجد مش فاهمه و لا هو بيتريق . طيب ما هى قطر بعد الفيديو مش هتعبره بنكله . لو حد فهم يقولى".

 

وكان المقاول الهارب – المتهم بقضايا فساد في مصر وإسبانيا – خلال الفيديو المسرب، أكد أنه سيقوم بتصوير برومو لفيلم، بينما يقوم شركاء أجانب بعرضه على النظام القطري، مؤكدا أنهم سينبهرون به ويدفعون له ما يريد، لأنهم يكرهون السيسي ويعشقونه على حد، وه ما يشير  إلى أن الفيلم سيهاجم مصر.

 

ووجه المقاول الهارب حديثه للشخص الآخر - المجهول الهوية حتى الآن- أن المطلوب منه هو تصوير برومو فقط، حتى يقنع النظام القطري بأهمية الفيلم، قائلا: "حط قطر أول تارجت ليك، معاهم فلوس وبيكرهوا السيسى.. تميم والسيسى على خلاف، وهما بيعشقونى".

 

يذكر أن المقاول الهارب متهم بالتهرب الضريبي من سداد أكثر من 47 مليون جنيه للضرائب في امصر، كما يتم ملاحقته قضائيا في إسبانيا بعد اتهامات بغسيل الأموال والتهرب الضريبي أيضًا.