السبت 31 أكتوبر 2020 الموافق 14 ربيع الأول 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

نهال‭ ‬عنبر لـ«الكواكب»: شخصية وداد بـ«إلا أنا» صورة نمطية لحياتي..‬ أقدم‭ ‬خلاصة‭ ‬تجاربي ‭ ‬ببرامجي‭ ‬الإعلامية

السبت 17/أكتوبر/2020 - 10:59 م
الهلال اليوم
محمد‭ ‬جمال‭ ‬كساب
طباعة

نشاط فنى مكثف نتابع من خلاله هذه الأيام النجمة الجميلة نهال عنبر حيث تعرض لها العديد من الأعمال الفنية، بجانب دورها الإعلامي كمذيعة علي الشاشة.

 

ونشرت مجلة «الكواكب» - إحدى إصدارات مؤسسة دار الهلال- في عدد الأخير، حوارًا مع النجمة الجميلة لتتعرف على سر تألقها هذه الفترة وخططها الفنية للمرحلة المقبلة.

 

 أسرار "إلا أنا"

في البداية، أكدت نهال عنبر أنها سعيدة جداً لمشاركتها ببطولة مسلسل «إلا أنا» الذى يعرض حالياً عن قصة يسرى الفخراني، موضحة أنه عبارة عن حلقات منفصلة متصلة يشارك فيها مجموعة كبيرة من النجوم منهم حنان مطاوع، وكندة علوش، ووفاء عامر، وجميلة عوض، وأروى جودة، وشيرى عادل، وميدو عادل.

 

وأشارت إلى أن المسلسل يناقش العديد من القضايا الاجتماعية خاصة التي تهم المرأة، في إطار من الإثارة والتشويق، موضحة أنها تشارك فى الحكاية التى تحمل اسم «أمر شخصي» تأليف عمرو عبد الرحيم وإخراج محمود كامل.

 

وتتناول الحكاية مشكلة الزواج بعد سن الثلاثين عاماً، والزواج المبكر وهموم البنات وتجسد شخصية «وداد» أم شيري عادل، ونور ومعتز وهى مريضة بالقلب، ترعى أطفالها بعد وفاة زوجها وتنشئهم على الصدق والأصول وتتبع في ذلك الشدة والطيبة والحنية في نفس الوقت وهى مثال للأم المصرية الحقيقية.

 

وقالت نهال عنبر: لم أجد صعوبة فى تجسيدها لأنها قريبة من شخصيتي الحقيقية في التربية الصحيحة والاحترام في التعامل مع الناس، لدرجة أنني كنت على طبيعتي أثناء التمثيل دون وضع المكياج.

 

وتضيف نهال عنبر: أؤيد بشدة عرض مواسم أخرى للمسلسلات بعيداً عن شهر رمضان المزدحم بالأعمال الكثيرة التى تشتت الجمهور.

 

وتضيف نهال عنبر: كما استمر في تقديم برنامج «راجل و2ستات» مع الفنانة هيدي كرم والإعلامية شريهان أبو الحسن وأحمد صلاح حسنى، ويناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية التى تشغل الأسرة المصرية والعربية مثل الزواج والطلاق وكيفية تربية الأبناء والمعاملة بين الأزواج، ومن خلال الرسائل التي يرسلها الناس على صفحة البرنامج أقدم رأيي الذى يحمل خلاصة تجربتي فى الحياة سواء الشخصية أو العملية، خاصة أننى دخلت الحياة الزوجية والعملية مبكراً وأسعى لحل مشاكل الناس بصدق وموضوعية سواء من خلال البرنامج أو فى الحياة العادية.

 

وتواصل نهال عنبر: سعيدة بتجربة تقديم البرامج ورصيدي ثلاثة منها والحمد لله استفدت كثيرا منها في التعبير عن آرائي والتواصل مع الناس بشكل مباشر.

 

وتؤكد نهال أن ظاهرة تقديم الفنانين البرامج جيدة، وهناك الكثير من النجوم يشاركون فيها.

 

عضوية المهن التمثيلية 

وعن عضويتها بمجلس نقابة المهن التمثيلية، قالت نهال عنبر:  فخورة للغاية بعضويتي لمجلس نقابة المهن التمثيلية بناءً على ترشيح زملائي، ورئاستي للجنة الصحية نظراً لرغبتي في مساعدة زملائي المرضى.

 

وتضيف: الحمد لله كنت على قدر المسئولية منذ ظهور وباء «كورونا» العالمي في شهر فبراير الماضي، وبذلت مجهوداً كبيراً بالوقوف بجانب زملائي وعلاجهم، خاصة أثناء تصوير الأعمال الفنية.

 

تطور المسلسلات

 

وعن الأعمال الدرامية حالياً، تقول: أرى أن هناك تطويرًا في المسلسلات التليفزيونية، من حيث الشكل والمضمون والصورة والديكورات والإضاءة، التي لا تقل عن المسلسلات العربية، وهذا بفضل التطور التكنولوجي الذي أخذ به صناع الدراما، وهو ما أدى إلى جذب الجمهور من جديد.

 

حلم خشبة المسرح 

وعن اتجاهها للمسرح، أوضحت نهال عنبر أن فن المسرح صعب جداً وليس باستطاعة أي فنان تقديمه، قائلة: أتمنى أن أخوض تجربته إذا وجدت المسرحية المناسبة، ومؤخراً قدمت مسرحيتين ضمن المشاريع التنموية من خلال المجلس القومي للمرأة الذى أصبحت عضوة به منذ أكثر من عام؛ المسرحية الأولى باسم «حكاية نور» وتتحدث عن ذوي الإعاقة، و قدمت في مسرح الهناجر وبعض المحافظات، والثانية تتحدث عن دور المرأة فى المجتمع، وجسدت فيها شخصيتي صفية زغلول وهدى شعراوي.

 

وفي ختام الحوار، تمنت نهال عنبر المزيد من الاستقرار والتقدم لمصر في ظل النهضة الكبيرة التي يقوم بها الرئيس عبدالفتاح السيسي في مختلف المجالات.


نهال‭ ‬عنبر لـ«الكواكب»: شخصية وداد بـ«إلا أنا» صورة نمطية لحياتي..‬ أقدم‭ ‬خلاصة‭ ‬تجاربي ‭ ‬ببرامجي‭ ‬الإعلامية
نهال‭ ‬عنبر لـ«الكواكب»: شخصية وداد بـ«إلا أنا» صورة نمطية لحياتي..‬ أقدم‭ ‬خلاصة‭ ‬تجاربي ‭ ‬ببرامجي‭ ‬الإعلامية

الكلمات المفتاحية