الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 الموافق 09 ربيع الثاني 1442
رئيس مجلس الإدارة
أحمد عمر
رئيس التحرير
خالد ناجح

ندوة بجامعة حلوان للتعريف بالمنح البريطانية المتاحة

الثلاثاء 20/أكتوبر/2020 - 01:39 م
الهلال اليوم
معتز عوض
طباعة
عقد مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان، بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني،  برعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، والدكتورة منى فؤاد عطية، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث ويبينار علمي أونلاين، مع أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري وطلاب الدراسات العليا والباحثين بجامعة حلوان. 

وتضمن الويبينار الذي عقد من خلال تطبيق زووم، التعريف بالمنح المقدمة خلال العام الدراسي 2020/2021 في إطار برنامج تشيفننج  Chevening Scholarships الممول من حكومة المملكة المتحدة، لدراسة درجة الماجستير لمدة عام واحد فى أحد الجامعات الرائدة فى المملكة المتحدة. 

قدمت الندوة الدكتورة نيفين شرف، مدير برنامج تشيفيننج بالمجلس البريطاني بمصر، وقد قدمت التعريف ببرنامج Chevening وكيفية التقدم له، والتغلب على صعوبات التقدم، وأوضحت مميزات البرنامج، كما تضمنت الندوة الإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بالحضور وتوضيح شروط التقدم للمنحة.

واختتمت الدكتورة ميادة بلال، مدير مكتب العلاقات الدولية الويبينار بتوجيه الشكر للحضور والممثلين لكليات جامعة حلوان على مشاركتهم الفعالة وتشجيعهم على التقدم للمنحة المقدمة من المركز الثقافي البريطاني، كما أكدت على توفير الدعم الفني للتقدم من خلال مكتب العلاقات الدولية بجامعة حلوان. 

الكلمات المفتاحية